ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كريسبو يعتقد أن ميسي بحاجة لوكيل أعمال أفضل من والده

المصدر:  |  12 سبتمبر 2020 | رياضة |

قال المهاجم الأرجنتيني السابق هرنان كريسبو، المدرب الحالي لنادي ديفنسا إي خوستيثيا إن زميله السابق بمنتخب “التانجو”ليونيل ميسيينبغي أن يكون له وكيل أعمال محترف وليس والده.

وقال كريسبو، الذي زامل ميسي في مونديال 2006 بألمانيا “مع احترامي لخورخي ميسي، الذي يعد وكيل أعماله، فهو لا يكف عن كونه والده أيضا. في هذه الأمور هو يحتاج لوكيل أعمال مهني إلى جانبه. ربما لم يتعاملوا بمهنية بقدر لاعب بحجم ميسي”.

وتابع “وكيل الأعمال المحترف لن يفكر بشعور عائلي، فالأسرة تختلف عن المهنية”.

وكان ميسي قد أعرب علنا عن رغبته في مغادرة نادي برشلونة طبقا لما كان ينص عليه عقده بالرحيل قبل 10 يونيو/حزيران هذا العام وإلا فسيتم تمديد العقد تلقائيا لعام جديد، وهو ما تمسك به النادي الكتالوني، قبل أن يقرر “البرغوث” في نهاية الأمر الاستمرار في صفوف الفريق حتى 2021 لتجنب الدخول في مشكلات قضائية مع ناديه.

وتابع كريسبو “عندما تصل لمستويات معنية يكون أي قرار صادم، سواء جيد أم سيء، لكنه سيكون صادما. إذا ما أراد ليونيل الذهاب إلى برشلونة فهذا مؤلم لكل أنصار النادي، لكن إذا كانت هناك حاجة، فحسنا، لكن عدم تغطية وجهك بالوحل إزاء هذا الوضع يعد أمرا مستحيلا”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كريسبو يعتقد أن ميسي بحاجة لوكيل أعمال أفضل من والده”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب