ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

لزعر: "أتفاوض مع نيوكاسل لفسخ عقدي.. قد ألعب ضد حكيمي وأمرابط في 'سيري آ' ثم نذهب جميعًا لتمثيل المنتخب"

المصدر:  |  11 سبتمبر 2020 | رياضة |

أشار اللاعبالمغربي،أشرف لزعر، أنه دخل في مفاوضات مع إدارةنيوكاسل يونايتدلفسخ ارتباطه بالنادي في الميركاتو الصيفي، كما ألمح إلى وجود فرص كبيرة لعودته إلىسيري آ، بعد تجربة إعارة لنادي كوسينزا في”سيري ب”خلال الموسم المُنقضي.

واستهل لزعر حديثه لموقع “توتو ميركاتو ويب” الإيطالي قائلًا:”نحن نتفاوض. نيوكاسل فريق لم يقدّرني كما أستحق، ولا أعتقد أنه سيفعل ذلك هذا العام. أشعر بأنني جاهز للعب، وهذا سيكون موسمي الأفضل.”

وتابع معلقًا على سنواته الضائعة في إنجلترا:”لا أعلم حقًا لماذا لم أحصل على فرصتي مع نيوكاسل. بالتأكيد ليس لأسباب فنية، لكن بفضل هذه التجربة أصبحت ناضجًا الآن… أنا في الـ28 من عمري وأتطلع إلى المستقبل بتفاؤل”.

وختم المغربي كلامه موضحًا:”أنا وحكيمي صديقان جيدان، وأعتقد أنه سعيد جدًا بالذهاب إلى ‘سيري آ’. سينتظرني رفقة سفيان أمرابط في إيطاليا، قد نلعب ضد بعضنا البعض، ثم نذهب في التالي للمنتخب الوطني، لأن هدفي الرئيسي هو العودة لتمثيل المغرب.”

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “لزعر: "أتفاوض مع نيوكاسل لفسخ عقدي.. قد ألعب ضد حكيمي وأمرابط في 'سيري آ' ثم نذهب جميعًا لتمثيل المنتخب"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب