ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أحمد يعلن ترشحه لرئاسة الكاف لولاية ثانية: "سألبي نداء كل من طلب مني الترشح.. سأخوض الانتخابات لخدمة الكرة الأفريقية"

المصدر:  |  10 سبتمبر 2020 | رياضة |

9682205f5a4961eb4d03000d836a84-default968220.png

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) عن إجراء الانتخابات المقبلة لاختيار”رئيسه الجديد”يوم 12 مارس 2021، حيث تقرر أن تُجرى فيالمغربعند احتضانه للجمعية العمومية للجهاز الكروي، تزامنًا معكأس أفريقيا تحت 17 عامًاوالتي تنطلق منافساتها بالمملكة في نفس التاريخ.

وحسم الـ”كاف”قراره بعد اجتماع أعضاء مكتبه التنفيذي “عن بعد”، اليوم الخميس، كما تم اتخاذ قرارات أخرى بنفس القدر من الأهمية، كتأجيل مباريات نصف نهائيدوري الأبطالوكأس الكونفدرالية، بالإضافة إلى تغيير تواريخ قيد الأندية المشاركة في المسابقات القارية خلال الموسم الكروي الجديد.

واختار أحمد أحمد توضيح نواياه حول رئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لـ”ولاية ثانية”، حيث قال:”سألبي نداء كل من طلب مني الترشح لفترة جديدة في انتخابات الكاف المقبلة. سأخوضها من أجلهم ولخدمة مصالح كل المعنيين بكرة القدم في أفريقيا، والهدف من ذلك ليس طموحًا شخصيًا.”

يُذكر أن الـ”كاف”حدّد يوم23 نوفمبر 2020كـ”آخر موعد”لتقديم ملفات المرشحين للانتخابات التي ستجرى في الـ17 من مارس 2021،لتتبقى بذلك 3 أشهر فقط على انتهاء”المهلة”المحددة للراغبين في ذلك.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أحمد يعلن ترشحه لرئاسة الكاف لولاية ثانية: "سألبي نداء كل من طلب مني الترشح.. سأخوض الانتخابات لخدمة الكرة الأفريقية"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب