ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الرجاء يحتج على العصبة بعد تأجيل مباراته أمام سريع واد زم إلى 27 شتنبر

المصدر:  |  9 سبتمبر 2020 | رياضة |

9680615f58c8315b79a6000c77fbab-default968061.png

وجَّه نادي الرجاء الرياضي رسالة احتجاجية إلى العصبة الاحترافية لكرة القدم، بعد تأجيل مباراة الفريق أمام سريع واد زم إلى يوم الأحد الموافق لـ27 شتنبر، مُعتبرا أن ذلك “ضربٌ صارخٌ وغير مفهوم لمبادئ تراتبية اللقاءات المؤجلة وتكافؤ الفرص”.

وأضاف “النسور الخضر” ضمن بلاغهم: “تساءلنا من خلال هذه الرسالة عن الخلفيات والنوايا التي تحكم القرارات الصادرة عن العصبة والتي تضرب عرض الحائط مبدأ التنافس الشريف و التطبيق السوي للقانون خاصة في ما يتعلق ببرمجة لقاءات نادي الرجاء الرياضي و التي أضحت تشكل نقطة سوداء في المنظومة الكروية المغربية”.

وطالب الفريق الأخضر بـ”إلزامية برمجة لقاء سريع واد زم قبل مؤجل لقاء الدورة 24 المقرر مبدئيا يوم 20 شتنبر 2020″، مُشدّداً على “أنه لن يتوانى عن سلوك كل التدابير التي تخول له الحفاظ عن حقوقه و مصالحه بخصوص إشكالية البرمجة”.

وكانت العصبة الاحترافية قد أجلَّت مواجهة الرجاء أمام سريع واد زم إلى 27 شتنبر نظراً لرصد ثماني حالات إيجابية مصابة بفيروس “كورونا” المستجد في صفوف الأخير.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الرجاء يحتج على العصبة بعد تأجيل مباراته أمام سريع واد زم إلى 27 شتنبر”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب