ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أشرف حكيمي: "اخترت الإنتر بسبب المدرب كونتي.. وأريد الفوز بالدوري الإيطالي"

المصدر:  |  9 سبتمبر 2020 | رياضة |

9680415f5901945b79a6000d44e77c-default968041.png

قدم ناديإنترناسيوناليالإيطالي، يومه الأربعاء، لاعبه الجديد، المغربيأشرف حكيمي، الذي وقع عقدا مع “النيراتزوري” يمتد لـ5 مواسم (30 يونيو 2025)، وكلف خزينة الفريق 40 مليون يورو دون احتساب المكافآت.

ورد حكيمي، على أسئلة جماهير الإنتر، في بث “مباشر” عبر تطبيق “بيريسكوب”، حيث كشف عن أسباب اختياره التوقيع في كشوفات الفريق الإيطالي، وأهدافه مع رفاق النجمروميلو لوكاكو، وأشياء أخرى تطرق إليها.

وقال أشرف عن اختياره الإنتر وأهدافه: “اخترت الإنتر لأنني أعتقد أن أسلوب المدرب مشابه لطريقة لعبي، وهذا قد يكون مفيدا للفريق. سنحاول تحقيق بعض النتائج الجيدة، وهدفنا الفوز بـالدوري الإيطالي لإسعاد الجماهير. وبعد ذلك، سنريد التقدم في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والقيام بشيء أفضل مما قام به الفريق العام الماضي (الخروج من دور المجموعات)”.

وعن رأيه في المدرب كونتي، قال حكيمي الذي خاض يوم أمس أول حصة تدريبية مع الفريق: “إنه مدرب رائع ولديه عقلية تنافسية، لديه شغف كبير بكرة القدم ويحول هذا الشغف للاعبين والجماهير. حماسه يدفع الفريق ليحاول في كل مباراة أن يظهر بشكل جيد”.

أما بشأن تجربته فيالدوري الألمانيوما ينتظره في ‘السيري آ’، قال حكيمي: “اللعب في ألمانيا سمح لي بالنمو. اكتسبت المزيد من الخبرة والثقة والنضج. لقد كانت تجربة رائعة، والآن أتوقع أن ألعب في دوري بخطط تكتيكية أكثر”.

وسبق لحكيمي أن لعب في ‘سان سيرو’ الموسم الماضي، عندما لعب معبوروسيا دورتموندأمام الإنتر في دوري أبطال أوروبا، وقال عن ذلك: “لقد كانت تجربة رائعة، وشعرت بالأجواء الرائعة التي خلقها المشجعون. الآن سأستمتع بهذه الأجواء بصفتي لاعبا للفريق”.

وعن التشكيلة التي يلعب بها كونتي 2-5-3، أشار الدولي المغربي: “سأتأقلم بشكل جيد مع الخطة، لأننا كنا نلعب بنفس الخطة في دورتموند في العام الماضي. مع الجودة التي لدينا في هذا الفريق، سيكون الأمر أسهل”.

وبخصوص شعوره بعد توصله بعرض إنترناسيونالي، أكد أشرف: “اعتقدت أنها ستكون فرصة رائعة للنمو. الجماهير هنا يعيشون من أجل كرة القدم بطريقة خاصة. أنا في نادٍ رائع”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أشرف حكيمي: "اخترت الإنتر بسبب المدرب كونتي.. وأريد الفوز بالدوري الإيطالي"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب