ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

جاريث بيل يعود إلى تدريبات ريال مدريد "مصابا"!

المصدر:  |  9 سبتمبر 2020 | رياضة |

9680355f590dd7775cd1000b431259-default968035.png

عاد الويلزيجاريث بيلللمدينة الرياضية لناديريال مدريد”فالديبيباس”، وانضم لتدريبات الفريق للإعداد للموسم الجديد تحت إمرة المدرب الفرنسيزين الدين زيدان، حيث خاض مرانا للتعافي من كدمة في الركبة تعرض لها معمنتخب ويلز.

ولم تتحقق رغبة زيدان برحيل الويلزي الذي عاد لريال مدريد بعد العطلة، وبعد يومين راحة، حضر الجناح للمدينة الرياضية وهو يشعر بآلام في الركبة منعته من التدريب مع باقي زملائه.

وبقي بيل داخل المنشآت وبدأ العلاج من الآلام التي يعاني منها في الركبة، بعدما تعرض لكدمة قوية أثناء مباراة منتخب ويلز أمامفنلندا.

وإلى جانب باقي اللاعبين المصابين بين صفوف الملكي:ماركو أسينسيووإيسكو ألاركونوماريانو ديازوسرخيو ريجيلون، عمل بيل داخل المنشآت في يومه الأول منذ عودته.

ولم يعد الويلزي ضمن حسابات الجهاز الفني للموسم المقبل، منذ أن قرر عدم السفر مع الفريق لمواجهةمانشستر سيتيفي إيابدوري أبطال أوروبا، التي أقيمت في السادس من غشت الماضي وانتهت بإقصاء الريال.

وفي مقابلة أثناء وجوده مع منتخب بلاده، ترك اللاعب الويلزي مستقبله في أيدي النادي الملكي، وأعرب عن رغبته في العودة للاستمتاع بكرة القدم، في حين ينتظر ريال مدريد ممثل اللاعب لينقل لهم اهتمام ناد ما لضمه كي يرحل عن قلعة سانتياجو بيرنابيو ويخفف من عبء الرواتب.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جاريث بيل يعود إلى تدريبات ريال مدريد "مصابا"!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب