ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

رئيس الاتحاد الأوروبي: "كرة القدم القديمة والجيدة ستعود.. والجماهير ستحضر المباريات من المدرجات قريبًا جدًا"

المصدر:  |  20 مايو 2020 | رياضة |

أعربرئيس الاتحاد الأوروبيلكرة القدم،ألكسندر تشيفرين، عن تفاؤله بشأنعودة كرة القدم “الطبيعية” بحضور الجماهير في أقرب وقت، خاصةً مع انخفاض حدّة الوباء الذي أصاب أكثر من 5 ملايين شخص عبر العالم -على حد قوله-.

وأكد رئيس”الويفا”أن الظروف الصعبة التي تعيشها البشرية، بما في ذلك عالم كرة القدم، لن تستمر طويلًا بعد أشهر من التوقف والإغلاق التام، كما أبدى تفاؤله بعودة الجماهير لحضور المباريات من المدرجات.

وقال تشيفرين في مقابلة مع صحيفة”إل موندو”الإسبانية:”أمامنا الكثير من العمل الذي يتوجب علينا القيام به. كنت في سويسرا خلال الأسبوع الماضي وهي المرة الأولى لي منذ شهرين، وعقدنا اجتماعات طويلة من التاسعة صباحاً إلى الحادية عشر مساءً”.

وأضاف:”تداولنا الكثير من المعلومات التي علينا أخذها بعين الاعتبار، والمشكلات الخاصة بجدول المباريات (الأندية والمنتخبات)، مع التدقيق في الملايين التي سنخسرها بسبب التوقف الطويل…”

وتابع:”الوضع كان خطيرًا بسبب الوباء، وشدته بدأت تنخفض الآن، لكننا أصبحنا أكثر حذراً، أصحبنا نعلم أكثر عن الفيروس، وأنا شخص متفائل ولست ممّن ينتظرون موجة ثانية أو ثالثة لكورونا”.

ثم ختم حديثه قائلًا:”أنا واثق تماماً من وجهة نظري الشخصية، أن كرة القدم القديمة والجيدة ستعود بحضور الجماهير قريباً جدًا”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رئيس الاتحاد الأوروبي: "كرة القدم القديمة والجيدة ستعود.. والجماهير ستحضر المباريات من المدرجات قريبًا جدًا"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب