ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

سونغ: "رحلت من آرسنال إلى برشلونة لأًصبح مليونيرًا"

المصدر:  |  19 مايو 2020 | رياضة |

9674385ec3bde0c5a4b01784f62f44-default967438.png

كشف النجم الكاميروني “أليكس سونغ” عن السبب الذي غادر لأجله ناديه الأسبق آرسنال، متجهًا إلى برشلونة، مشيرًا إلى أنه بحث عن المزيد من المال، ولم يكترث لقلة وقت اللعب في ملعب كامب نو.

وخاض سونج أكثر من 200 مرة مع العملاق اللندني، ثم قع مع “البلاوجرانا” في عام 2012، ولعب 20 مباراة، وخلالها فاز بلقب الدوري الإسباني، وكان الكأس الكبرى الوحيدة التي رفعها في مسيرته.

وكان سونغ يتحصل على 15 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع عندما انضم لأول مرة إلى آرسنال، ثم وقع مع برشلونة بعدما علم أن حسابه المصرفي سيكون أفضل حالاً.

وأدلى سونغ بتصريحات لنجم كرة السلة في تورونتو رابتورز “باسكال سيكام” على إنستغرام قائلاً “طوال فترة تواجدي في آرسنال، لم أستطع حتى توفير 100 ألف جنيه إسترليني، بينما اعتقد الناس أنني يجب أن أكون مليونيراً”.

ثم أضاف “عندما عرض علي برشلونة عقدًا، ورأيت كم سأربح، لم أفكر مرتين، شعرت أن زوجتي وأطفالي يجب أن يعيشوا حياة مريحة بمجرد انتهاء مسيرتي، لذلك قابلت المدير الرياضي لبرشلونة، وأخبرني أنني لن ألعب العديد من المباريات”.

وتابع “لكنني لم أعطِ هذا الأمر أي اهتمام، علمت أنني الآن سأصبح مليونيرا ..سأقول دائمًا أن رجل بعمر 20 عامًا يقود فيراري هو رجل فقير ، لأنه في هذا العمر لم يحقق شيئًا بعد، لكن رجل عمره 50 عامًا يقود بنتلي هو رجل يجب احترامه”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سونغ: "رحلت من آرسنال إلى برشلونة لأًصبح مليونيرًا"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب