ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

نيوكاسل في "حلته السعودية" يسعى لـ"إغراء" زيدان بـ"مضاعفة" راتبه!

المصدر:  |  17 مايو 2020 | رياضة |

9670895ec1c844c5a4b017113f86a2-default967089.png

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن نادينيوكاسل يونايتدالإنجليزي، في حلته “الجديدة”، يسعى للتعاقد مع الفرنسيزين الدين زيدان، وتعيينه مدربا للفريق، وقيادة الكتيبة في الحقبة القادمة.

ويسعى الصندوق الإستثماري السعودي، برئاسة محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، لإتمام صفقة امتلاك نادي نيوكاسل، في وقت تقدر فيه ثروة ولي العهد السعودي بـ 298.8 مليار يورو وفق ما جاء به موقع”يوروسبورت”.

ويرغب نادي نيوكاسل في حلته “السعودية”، أن يجعل من الفريق الإنجليزي، أحد “أقوى” الفرق فيالدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال ضم أسماء “بارزة”، علما أن التقارير، سبق وأكدت رغبة النادي في التعاقد معغاريث بيل، لاعب ريال مدريد.

وأكد موقع “ديفانسا سنترال” الإسباني، يومه الأحد، أن نادي نيوكاسل، يعتبر زيدان كأفضل مدرب في العالم، لذلك سيعمل على التعاقد معه، ومنحه فرصة قيادة سفينة الفريق مستقبلا.

وأضاف الموقع، أن النادي، سيعمل على “إغراء” المدرب الفرنسي، وذلك بـ”مضاعفة” راتبه السنوي، لكن المصدر، أكد أن أسماء أخرى مرشحة لقيادة الفريق، حيث وضع نيوكاسل أسماء مجموعة من المدربين، من بينهاماسيميليانو أليغري، وماوريسيو بوكيتينيو.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نيوكاسل في "حلته السعودية" يسعى لـ"إغراء" زيدان بـ"مضاعفة" راتبه!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب