ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

فيروس "كورونا" يوقف النّشاط الكروي بهولندا حتى مطلع شهر شتنبر القادم

المصدر:  |  21 أبريل 2020 | رياضة |

9611745e9f5dc2c5a4b00cc984971c-default961174.png

قرر مجلس الوزراء الهولندي اليوم الثلاثاء، حظر بعض الأحداث التي تحتاج لموافقة الدولة ومن بينها الأنشطة الرياضية، حتى مطلع شتنبر المقبل، وهو ما يعني نهاية مبكرة لـ”الدوري الهولندي” في درجتيه الأولى والثانية.

وأكد رئيس الوزراء، مارك روتي، قرار تعليق النشاط الكروي الهولندي، حيث قال في مؤتمر صحفي أجراه اليوم الثلاثاء: “يبدأ الموسم الأوروبي الجديد في الأول من شتنبر، إذا كان لا يزال من الضروري إكمال العام الحالي بعد هذا التاريخ، فمن المستحيل عمليًا بدء وإنهاء موسم 2020/2021 الجديد في الوقت المحدد”.

وكانت بعض الأندية الهولندية قد أعلنت عن رغبتها في إنهاء الدوري مبكرا، ويتعلق الأمر هنا بكل من اياكس أمستردام، بي اس في ايندهوفن، وإي زد الكمار.

جدير بالذكر أن “الدوري الهولندي” قد تم توقيفه على بعد 8 جولات من النهاية، حيث يتصدر أياكس أمستردام جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن ألكمار صاحب المركز الثاني، وفينورد الذي يحتل المرتبة الثالثة ب 50 نقطة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فيروس "كورونا" يوقف النّشاط الكروي بهولندا حتى مطلع شهر شتنبر القادم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب