ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

قرارات "منتظرة" بحجب الجماهير داخل الملاعب الإنجليزية والإسبانية

المصدر:  |  9 مارس 2020 | رياضة |

9610125e66b34cc5a4b02804a316fa-default961012.png

أصبح تفشي فيروس “كورونا” داخل الدول الأوروبية، خطرًا حقيقيًا يُهدد حياة المواطنين، ويجعل مستقبل المسابقات الرياضية في تلك البلدان على المحك، في ظل القرارات التي تصدر يومًا تلو آخر كردود أفعال على ارتفاع معدل الإصابات.

وأدت انتقال العدوى بين 9000 مواطن إيطالي، إلى اتخاذ إجراءً بتعليق كافة الأنشطة الرياضية داخل إيطاليا، حتى يوم 3 أبريل القادم، ومنع إقامة أي مباريات لكرة القدم لمدة تقترب من الشهر، من أجل التفرغ للحد من انتشار الفيروس “اللعين”.

وعلى الرغم من أن إسبانيا تعتبر أقل خطورة من إيطاليا، إلا أن اكتشاف 1000 حالة هناك، أدى إلى الدعوة لعقد اجتماع عاجل بين رابطة الدوري الإسباني، ومسؤولي الاتحاد ووزارة الصحة، من المنتظر أن يسفر وفق التقارير الصحفية، عن اتخاذ قرارًا بخوض مباريات اللا ليغا بدون حضور جماهيري.

وأعطت وزارة الصحة والأسرة في إسبانيا توصيتها، بلعب مباراتي دوري أبطال أوروبا بين فالنسيا وأتالانتا، ولقاء الدوري الأوروبي الذي سيجمع إشبيلية وروما بدون حضور جماهيري، خوفًا من احتمالية نقل العدوى.

وفي سياق آخر، أشارت شبكة سكاي سبورت بنسختها البريطانية، أنه لا يوجد حتى الآن خطورة كبرى في المملكة المتحدة تستعدي إلغاء أي مسابقة محلية، ولكن من المنتظر في حالة استمرار الوضع على ما هو عليه، اتخاذ قرارًا قبل مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي، بإقامة اللقاءت بدون حضور جماهيري.

وفي حالة التصديق على القرار الموصى عليه من الحكومة البريطانية، سوف تتم إذاعة كافة المباريات للجماهير، حيث كان هناك بعض اللقاءات التي لا يتم إذاعتها تلفزيونيًا سواء عبر شبكة سكاي أو عبر بث شبكة “بي تي سبورتس”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قرارات "منتظرة" بحجب الجماهير داخل الملاعب الإنجليزية والإسبانية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب