ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

صحيفة إسبانية: "الياميق صفقة مثالية.. وريال سرقسطة لا يعرف طعم الهزيمة بوجوده في الملعب"

المصدر:  |  9 مارس 2020 | رياضة |

9610025e66bb60c5a4b075a6448e15-default961002.png

عادت صحيفة”إل ديسماركي”الإسبانية لكتابة تقرير عن المدافع المغربي،جواد الياميق، مؤكدةً في عنوان تقريرها أن”الياميق صفقة مثالية”،بعد نجاحه في إثبات ذاته داخلريال سرقسطةخلال فترة وجيزة.

وقالت الصحيفة أن النادي الـ”أراغوني”لا يعرف طعم الهزيمة في وجود الياميق على أرضية الملعب، كما أشادت بسرعة تأقلمه مع زملائه الجدد ومع الأجواء في إسبانيا، معتبرةً أن صفقته تعد من بين الأفضل في الميركاتو الشتوي فيالدرجة الثانية الإسبانية لكرة القدم.

ولم يخسر ريال سرقسطة أي مباراة منذ إقصائه منكأس ملك إسبانياأمامريال مدريد، وهي المباراة التي حضرها الياميق من المدرجات قبل ظهوره الأول في الدرجة الثانية الإسبانية في مواجهة قادس.

إقرأ أيضًا || صحيفة الماركا الإسبانية: حائطٌ يُدعى الياميق.. فاجأ الجميع منذ وصوله إلى ريال سرقسطة

وخاض ريال سرقسطة 7 مباريات في”سيغوندا”منذ توديعه للكأس أمام ريال مدريد (منذ قدوم الياميق)، إذ حقق 3 انتصارات و4 تعادلات، ليؤكد عزمه على الصعود إلىالليجاباحتلاله للمركز الثاني في الترتيب برصيد 55 نقطة، مقابل 56 نقطة للمتصدر نادي قادس.

يُذكر أن النادي الإسباني يحتفظ ببند الشراء الإلزامي لعقد الياميق منجنوىفي يونيو مقابل 750 ألف يورو، لكن هذا الخيار لن يتم تفعيله إلا بعد تأكد صعوده إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “صحيفة إسبانية: "الياميق صفقة مثالية.. وريال سرقسطة لا يعرف طعم الهزيمة بوجوده في الملعب"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب