ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

رئيس يوفنتوس: "هل من المنطقي مشاركة أتالانتا في دوري الأبطال وهو لا يملك التاريخ الدولي؟"

المصدر:  |  6 مارس 2020 | رياضة |

9602525e623e77c5a4b015011149ce-default960252.png

إنتقد أندريا أنييلي رئيسيوفنتوس، مشاركةأتالانتافي دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن النادي، لا يملك التاريخ، لخوض هذه المسابقة العريقة، علما أنه اقترب من بلوغ ربع النهائي، بينما أصبح اليوفي مهددا بتوديع البطولة، إثر هزيمته في ذهاب ثمن النهائي، أمامأولمبيك ليون.

ويشارك أتالانتا، الذي احتل المركز الثالث فيالدوري الإيطاليالموسم الماضي، في دوري الأبطال لأول مرة وتأهل إلى دور الـ 16، في واحدة من أبرز نتائج المسابقة.

وبدا أن أنييلي، وهو رئيس اتحاد الأندية الأوروبية، يشير إلى أن أداء الفرق في الدوري، يجب ألا يكون كافيا لمشاركتهم في البطولة الأبرز في القارة.

وأضاف أنييلي خلال مؤتمر صحفي في لندن: “لدي احترام كبير لما يفعله أتالانتا، لكن بدون التاريخ الدولي والأداء الرياضي الرائع فهو يشارك مباشرة في بطولة الأندية الأبرز في أوروبا. هل هذا صائب أم لا؟”.

وأضاف: “ثم أنني أفكر في روما الذي ساعد إيطاليا في الحفاظ على تصنيفها ضمن البطولات الأوروبية في السنوات الأخيرة، وخاض موسما سيئا في 2018-2019 وخرج من دوري الأبطال، وخسر ما يتعلق بحصوله على الأموال. نحن أيضا بحاجة لحماية الاستثمارات والتكاليف”.

وقدم اتحاد الأندية الأوروبية، اقتراحا هذا الموسم بمنح أماكن دائمة إلى 24 من بين 32 في دور المجموعات بالبطولة، لكنه قوبل بمعارضة كبيرة.

ولم يرد أتلانتا على تصريحات أنييلي، لكن جيورجيو جوري رئيس بلدية برجامو، كان من تحدث عن الأمر.

وكتب في ‘تويتر’: “أحترم أنييلي لكني لا أتفق معه. بدلًا من الأغنياء والنخبة، فأنا أفضل النتائج على أرض الملعب وجدارة الممثل الوحيد للمقاطعة الذي اكتسب مكانه في أوروبا بالعرق. هذا ما يُطلق عليه رياضة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رئيس يوفنتوس: "هل من المنطقي مشاركة أتالانتا في دوري الأبطال وهو لا يملك التاريخ الدولي؟"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب