ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

النصيري "يُنقذ" مستقبل لوبيتيغي.. و"يُعيد الحياة لإشبيلية"

المصدر:  |  1 مارس 2020 | رياضة |

تألق اللاعب المغربي،يوسف النصيري، في مباراة اليوم، وسجل ثنائية أمامأوساسونا(3-2)، لينجح فريقهإشبيلية، في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، فيالدوري الإسباني.

ويعيش مدرب الفريق الأندلسي،يولين لوبيتيغي، “تحت الضغط”، بعد تراجع مستوى إشبيلية في الشطر الثاني من الموسم، كما أن التقارير، بدأت تتحدث عن إمكانية “إقالته”.

إقرأ أيضا |النصيري يُسجل ثنائية في شباك أوساسونا.. ويقود إشبيلية للفوز في الوقت القاتل

وعاد النصيري، لينقذ مستقبل مدربه، وسجل يومه الأحد، هدف الفوز في “الوقت القاتل” 90+3′، مانحا 3 نقاط غاية في الأهمية لإشبيلية، رفعت رصيده إلى 46 نقطة.

وكان يوسف النصيري قبل أسبوع، قد “أنقذ” لوبيتيغي، بعد أن سجل هدف التعادل لفريقه، أمامكلوجالروماني (1-1)، في إياب دور الـ32 من مسابقةالدوري الأوروبي، وبفضل ذلك الهدف، استطاع إشبيلية العبور لدور الثمن، حيث اكتفى في الإياب بالتعادل السلبي (0-0).

* إقرأ أيضا |النصيري: أنا لا أفكّر في الـVAR.. وأحتفل عند تسجيلي للهدف دون الالتفات لأي شيء

وأشادت صحيفة “آس”، بأداء النصيري، مؤكدة أنه افتتح واختتم التسجيل، في إشارة إلى أنه هو من سجل الهدف الأول وأيضا الأخير، الذي منح به الانتصار لإشبيلية. كما ألمحت، إلى أنه أنقذ مستقبل لوبيتيغي، وكتبت: “المهاجم المغربي سجل ثنائيته الأولى مع إشبيلية، وهدفه الثاني جاء قبل دقائق قليلة من النهاية، عندما كان مستقبل لوبيتيغي معلقا بخيط”، في إشارة إلى التعادل، كان ربما، سينهي مسيرة لوبيتيغي مع الفريق.

أما صحيفة ‘ماركا’، فعنونت: “النصيري يعيد الحياة لإشبيلية.. وللوبيتيغي”، علما أن هذا العنوان، هو نفسه، الذي استعملته الصحيفة، في تقريرها قبل أسبوع، بعد عودة إشبيلية بالتعادل أمام كلوج، بفضل هدف سجله النصيري في الدقائق الأخيرة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “النصيري "يُنقذ" مستقبل لوبيتيغي.. و"يُعيد الحياة لإشبيلية"”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب