ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

البهجة: "ليس شرطا أن تتقن اللغتين الفرنسية والانجليزية للنجاح في مهمة التدريب و سأواصل محاربة المسيرين الفاسدين"

المصدر:  |  29 فبراير 2020 | رياضة |

9581455e5aa349c5a4b015011149b1-default958145.png

أرجع الإطار الوطني أحمد البهجة عدم نجاحه في تحقيق نتائج إيجابية رفقة فريقالكوكب المراكشي، لما سماه بالمشوشين ، و المحاربين لإسمه في الساحة التدريبية الوطنية خصوصا من أبناء مدينته .

وأضاف البهجة في تصريح صحفي أنه استغرب بشدة للحملة الشديدة التي تعرض لها مؤكدا القول “ليس شرطا أن تكون بمستوى تعليمي عال للنجاح في مهمة التدريب ولا أن تتقن اللغتين الفرنسية والانجليزية، الكرة كتلعب وماشي كنقراوها”، مضيفا أنه تحصل على المرتبة الأولى في الامتحان النهائي لنيل رخصة التدريب من بين زملائه.

واعتبر أحمد البهجة أن محيط الكوكب يؤثر سلبا على الفريق في وجود ما أسماهم بـ “عيشي عيشي” مؤكدا القول “حاربوني عيشي عيشي حيث ماعطيتهمش الفلوس اما كون فرقت شي 5000 درهم كون جراو تا على الرئيس”.

و اختتم ذات المتحدث قائلا “سأرحل الآن من تدريب الكوكب لكنني سأواصل مهمة محاربة المفسدين من المسيرين السابقين الذين أوصلوا الفريق الى هذا الوضع”، متسائلا في نفس الوقت عن مغادرتهم دون محاسبة .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “البهجة: "ليس شرطا أن تتقن اللغتين الفرنسية والانجليزية للنجاح في مهمة التدريب و سأواصل محاربة المسيرين الفاسدين"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب