ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

سيتين قبل 'الكلاسيكو': "لن أكشف عن الخطة التي سنلعب بها.. ولن أفصح عن الأمور التي دارت بيني وبين غوارديولا"

المصدر:  |  29 فبراير 2020 | رياضة |

9577585e5a6703c5a4b075a6448cb5-default957758.png

ظهركيكي سيتين، أمام وسائل الإعلام، يومه السبت، في الندوة الصحفية، الخاصة بمباراة “الكلاسيكو”، عندما يستقبلريال مدريد، غريمه التقليديبرشلونة، غدا الأحد (21:00)، برسم الجولة الـ26 منالدوري الإسباني. وفيما يلي أبرز ما جاء في ندوة مدرب البارسا:

* أهمية مباراة الغد:”ربما سيكون يوما مهما. الفوز قد يمنحنا التقدم (توسيع الفارق)، لكنه لن يكون كافيا. أنتظر هذه المباراة، وسنرى من سيقوم بالأمور بشكل جيد… بالنسبة لريال مدريد، الفوز سيكون حاسما، وأقل من ذلك بالنسبة لنا. إنه (ريال مدريد) يلعب في منزله، وبالتالي سيكون أكثر خطورة”.

* هل ألبا سيشارك؟:”إنه في حالة جيدة، لكن علينا أن نقرر معه، إن كان سيلعب كأساسي أم لا. شخصيا لم أتخذ قراري بعد”.

* هل تفضل اللعب بـ4 لاعبين في خط الوسط أم الدفع ببرايثوايت؟:”الخطة التي اشتغلنا عليها، هي التي سنلعب بها. لن أكشف لكم عن نوايانا، لكننا لن نستسلم غدا، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا”.

* كيف مر لقاؤك بغوارديولا؟:”لم أذهب لملاقاته. ذهبت لمشاهدة ريال مدريد، لكننا تحدثنا مع بعض لبعض الوقت. وهناك أشياء لن أفصح عنها”.

* هل تخشى مواجهة الضغط في مدريد؟:”ما لا شك فيه، هو أنهم سيضغطون منذ البداية، وعلينا الاستعداد لذلك، لتفادي الخطورة. مباراة السيتي تميزت بالضغط”.

* جاهزية بيكي:”لقد تجاوز مشاكله بشكل كلي تقريبا. حاليا لا يعاني من أي مشكلة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سيتين قبل 'الكلاسيكو': "لن أكشف عن الخطة التي سنلعب بها.. ولن أفصح عن الأمور التي دارت بيني وبين غوارديولا"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب