ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تألق الياميق يَجْذِبُ خليلوزيتش .. واتِّجاهٌ لاستدعائه في مبارتيْ أفريقيا الوسطى

المصدر:  |  27 فبراير 2020 | رياضة |

9571225e5814e4c5a4b0151d067984-default957122.png

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن اتِّجاه الناخب الوطني،وحيد خليلوزيتش، للمناداة علىجواد الياميق، مدافعريال سرقسطة، للحضور في مواجهتيْأفريقيا الوسطى، يومي الـ27 والـ31 من شهر مارس المقبل، لحساب التصفيات المؤهلة إلى “كأس أمم أفريقيا” المُزمع إقامتها بالكاميرون سنة 2021.

وذكرت صحيفة “هيرالدو” المحلية، أن لاعبجنوىالسابق يتواجد في اللائحة الأولية للمدرب البوسني الأصل؛ وهو ما تم إبلاغ إدارة ريال سرقسطة به، تمهيداً لإمكانية استدعائه في اللائحة النهائية المؤهلة للتواجد في المبارتيْن المذكورتيْن، ما يعني غياب اللاعب عن مباراة فريقه أمام ألميريا، لحساب “السيغوندا”، ذلك أن مقابلات المسابقة لا تتوقف في فترة “الفيفا”.

هذا ويأتي التفات خليلوزيتش إلى الياميق كثمرةٍ لما أبداه اللاعب من جاهزية وما قدَّمه من عروض جيدة منذ انضمامه إلى الفريق المُمارس في “دوري الدرجة الثانية الإسبانية”، في الميركاتو الشتوي الفارط، قادماً من جنوى.

صاحب الـ27 سنة الذي استعاد نسَقَهُ وتنافسيته منذ تغييره الأجواء، شارك في خمسة مباريات كأساسي مع الفريق الإسباني، مُهدياً تمريرة حاسمة في مواجهة قاديش، بالإضافة إلى الصلابة الدفاعية التي تميَّز بها أداؤه في المقابلات.

وأسفرت مستويات الياميق التي اعتبرها الكثيرون جيدة عن إشادة وسائل الإعلام الإسبانية، حتى أن صحيفة “ماركا”لقَّبته بـ"الجدار"، في إشارة إلى قوته في الخط الخلفي خاصة في الشق المرتبطة بالنزالات الهوائية.

وحمل مدافع أولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي سابقاً قميص “أسود الأطلس” في 13 مناسبة، آخرها مباراة الغابون الودية التي أُجريت شهر أكتوبر الماضي، وانهزم فيها المنتخب الوطني بثلاثة أهداف لهدفيْن.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تألق الياميق يَجْذِبُ خليلوزيتش .. واتِّجاهٌ لاستدعائه في مبارتيْ أفريقيا الوسطى”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب