ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

زيدان: "كل شيء تغير في آخر 15 دقيقة وكان بإمكانهم تسجيل الثالث.. سنذهب إلى إنجلترا لتحقيق التأهل!"

المصدر:  |  26 فبراير 2020 | رياضة |

9567995e570179c5a4b015011149a4-default956799.png

حافظزين الدين زيدان، على الأمل، ورفض التأكيد على أنريال مدريدودع مسابقةدوري أبطال أوروبا، وذلك رغم خسارته على ملعبه، أماممانشستر سيتي(1-2).

وقال ‘زيزو’، في تصريح تلفزيوني عقب المباراة: “نشعر بمرارة الهزيمة، لكننا كنا نعلم، أن التأهل سيحسم في 180 دقيقة، حتى لو حققنا الفوز. لقد سجلنا الهدف، وسجلوا علينا هدفين في 10 دقائق… قدمنا مباراة جيدة، باستثناء 15 دقيقة الأخيرة. الآن علينا الذهاب (إلى إنجلترا) لتحقيق الفوز، إن كنا نريد التأهل”.

وعلق زيدان على الدقائق الأخيرة، التي منحت الفوز لسيتي، وقال: “لا يوجد تعليق. كل ما في الأمر، هو أننا ارتكبنا بعض الأخطاء، وعندما تُخطئ فإنك تدفع الثمن غاليا. لكن الأخطاء جزء من كرة القدم”.

ثم فيما بعد، ظهر زيدان، في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء، وقال عن لقطة الهدف الأول للسيتي، التي طالب فيها راموس بخطأ: “الحكم قال لي أنه لا وجود لخطأ، وأن راموس لم يتعرض للدفع. في نهاية المطاف، لا شيء تغير، الحكم اتخذ قراره وكفى. ما يزعجني هو ما قمنا به نحن، بحيث لعبنا بشكل جيد، ثم في 10 دقائق تغير كل شيء. إنها هزيمة مؤلمة ولا نستحقها”.

قبل أن يشير: “في نهاية المطاف، هذه هي كرة القدم، عليك أن تحافظ على تركيزه طيلة 90 دقيقة، خاصة أمام هذا النوع من الفرق. في الحقيقة، كان بإمكانهم تسجيل هدف ثالث”.

أما عن الأجواء داخل مستودع الملابس بعد الهزيمة، فإن زيدان قال: “حتى لو حققنا الفوز، فإننا كنا سنخوض مباراة العودة. علينا الذهاب (إلى إنجلترا) لتحقيق الفوز. أضعنا فرصة اليوم، لكن ستتاح لنا فرصة لتغيير الوضع في الإياب. الآن علينا نسيان الهزيمة، والتفكير في تقديم مباراة رائعة الأحد (أمام برشلونة)”.

وعن سبب استبعاد توني كروس من التشكيلة، فإن زيدان قال: “إنه لاعب مهم، لكن القرار كان هو عدم الدفع به. إنه قرار تقني، وعندما أقول أنه تقني، فهذا لا يعني أنه لدي شيء ضد كروس، الذي يقوم بعمل جيد”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زيدان: "كل شيء تغير في آخر 15 دقيقة وكان بإمكانهم تسجيل الثالث.. سنذهب إلى إنجلترا لتحقيق التأهل!"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب