ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مانشستر سيتي يطعن في عقوبة الإيقاف أمام "كاس"

المصدر:  |  26 فبراير 2020 | رياضة |

9567435e566490c5a4b015190c1c0a-default956743.png

خاطب نادي مانشستر سيتي محكمة التحكيم الرياضية “كاس”، من أجل تقديم طعنًا رسميًا، على العقوبة التي فرضت عليهم مؤخرًا من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ووجد “اليويفا” مخالفات صريحة من قبل إدارة الفريق السماوي، في بنود اللعب المادي النظيف، مما اضطرهم لفرض عقوبة الحرمان لمدة عامين من المشاركة في أي بطولة أوروبية، ودفع غرامة قيمتها 30 مليون يورو.

ووافقت المحكمة الرياضية العليا بدورها على مطلب إدارة السكاي بلو، وقررت النظر في هذا الاستئناف، دون تحديد مدة معينة لإصدار النتائج، أو لموعد أي جلسات.

وجاء نص بيان المحكمة كالتالي “استقبلت محكمة التحكيم الرياضية، استئنافًا من نادي مانشستر سيتي لكرة القدم ضد اتحاد كرة القدم الأوروبية، وتم توجيه الطعن في قرار غرفة التحكيم التابعة لهيئة الرقابة المالية، بتاريخ 14 فبراير 2020 والذي اعتبر فيه مانشستر سيتي مخالفًا لقواعد ترخيص النادي واللعب المالي العادل الصادرة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وتمت الموافقة عليه، بإقصاء الفريق لمدة موسمين من مسابقات الاتحاد، وتغريم النادي مبلغ 30 مليون يورو “.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مانشستر سيتي يطعن في عقوبة الإيقاف أمام "كاس"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب