ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

النيبت: "لا نستهدف الفوز بالبطولة العربية .. وهدفنا إرساء أسس العمل الجاد"

المصدر:  |  26 فبراير 2020 | رياضة |

9566825e566f9ec5a4b015122c0c42-default956682.png

قال نور الدين النيبت، مدير تطوير أداء المنتخبات الوطنية، إن “كأس العرب تحت 20 سنة” المُقامة حالياً بالسعودية ليست الهدف الرئيسي لـ”الأشبال”، بالقدر الذي ينكب فيه التركيز في الوقت الراهن على رص الصفوف وبلورة هوية موحدة قياساً إلى التغييرات التي طرأت مؤخراً على الإدارة التقنية الوطنية.

وأشار الدولي المغربي السابق في حوارٍ مُقتضب أجراه مع صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن “هناك تطور كبير في أداء منتخبنا من مباراة لأخرى، إضافة إلى الانضباط داخل الملعب وخارجه”، مُضيفاً بالقول: “تحقيق البطولة ليس هدفاً رئيسياً قياسًا بالتعديلات التي أجريناها. منتخبنا جديد بالكامل من اللاعبين إلى الطاقمين الإداري والفني”.

وأردف المتحدث نفسه قائلاً: “لا تهمُّنا الترشيحات بقدر العمل الجاد داخل الملعب وخارجه لتشريف الكرة المغربية في هذه البطولة”، مُبدياً في سياق آخر إعجابه بالمستويات التي يُقدِّمها المنتخب السعودي في المسابقة العربية.

ونجح المنتخب الوطني في تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات، إثر انتصاره على كل من مدغشقر والبحرين ثم جيبوتي، على أن ينازل المنتخب الليبي في ربع النهائي.

ويقود المنتخب الوطني للشبان المدرب البرتغالي جواو أروزو، وذلك بمساعدة الدولي المغربي السابق جمال عليوي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “النيبت: "لا نستهدف الفوز بالبطولة العربية .. وهدفنا إرساء أسس العمل الجاد"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب