ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

التعادل بهدف لمثله يتسَيَّدُ مباراة أولمبيك آسفي والجيش الملكي

المصدر:  |  25 فبراير 2020 | رياضة |

9565445e555f5bc5a4b075a6448c3c-default956544.png

انتهت مقابلةأولمبيك آسفيوالجيش الملكيبالتعادل بهدف لمثله، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب “المسيرة”، في إطار الجولة الـ17 من مسابقة “البطولة الاحترافية”.

وافتتح الفريق العسكري حصة التسجيل في الدقيقة الـ34′ بواسطة المهاجم الإيفواري جوزيف غيدي، الذي سدَّد كرة من داخل مربع العمليات تصدى لها الحارس مجيد مختار، لترتد إليها ويُسكنها الشباك، واضعاً بذلك زملاءه في المقدمة.

ومع حلول الدقيقة الثمانين، اصطاد المهاجم حمزة خابا ركلة جزاء تم احتسابها من طرف الحكم زين العلوي منصف، بعد اتِّصاله بغرفة “تقنية الفيديو”، وقد نجح الفريق المسفيوي في ترجمتها إلى هدف بواسطة خابا الذي حصل عليها.

وحاول “الزعيم” العودة لتسيد النتيجة في الدقائق الأخيرة، حيث غيَّر الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب وسط الميدان حمزة مجاهيد بالمهاجم محمد فكري، إلا أنه لم ينجح في ذلك، مقابل ارتفاع منسوب الثقة لأصحاب الأرض والجمهور وحضورهم الجيد فيما تبقى من مجريات اللقاء.

وفقد الفريق المسفيوي في الوقت بدل الضائع خدمات حارسه مختار مجيد إثر تعرُّضه للطرد، بعد عرقلة عبد الإله عميمي، ولم يفلح رِفاق الحارس باعيو في استغلالها واستثمارها في هز الشباك.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد أولمبيك آسفي إلى 20 نقطة في المركز العاشر، بينما أصبح رصيد الجيش الملكي 29 نقطة في المرتبة الرابعة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “التعادل بهدف لمثله يتسَيَّدُ مباراة أولمبيك آسفي والجيش الملكي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب