ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

غاريدو: "فخور بإنضمامي للوداد و الفريق يحتاج لإتحاد جميع فعالياتها من أجل تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم"

المصدر:  |  25 فبراير 2020 | رياضة |

9564925e553e63c5a4b075a6448c38-default956492.png

أكد الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدرب الجديد لفريقالوداد الرياضي، في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأحمر، أن الفريق يحتاج لإتحاد جميع فعالياته من أجل تحقيق النتائج الإيجابية.

وأشار المدرب الإسباني، إلى أنه فخور بإنضمامه لفريق من حجم الوداد الرياضي، ما يجعله مطالبا بتقديم الإضافة للحمر بحثا عن تحقيق الألقاب، قائلا:”إلتحقت بالفريق في ظرفية مهمة، والهدف الرئيسي هو مواصلة الرحلة بحثا عن التتويج بلقبي البطولة و دوري أبطال إفريقيا”.

وأردف غارييدو قائلا:”الوداد تمتلك تركيبة بشرية جيدة، لكنها تحتاج في الفترة الحالية لإتحاد جميع الفعاليات من إدارة و لاعبين و جماهير، و العمل بشكل جماعي، من أجل إستعادة التوازن و تحقيق النتائج الإيجابية هذا الموسم”.

ويذكر أن غاريدو من المنتظر أن يدشن رحلته مع الوداد بـ”إصطدام عربي” مرتقب، مع فريقه السابقالنجم الساحلي التونسي، برسم ذهاب دور ربع النهائيلدوري أبطال إفريقيا.

ويجرى اللقاء يوم السبت القادم، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في مدينة الدارالبيضاء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “غاريدو: "فخور بإنضمامي للوداد و الفريق يحتاج لإتحاد جميع فعالياتها من أجل تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب