ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مجموعات "المكانا": "اجتماعنا مع السلطات الأمنية خلص إلى عدم التضييق أو الإصرار على كشف مضمون التيفو و التدخل في طريقة رفعه"

المصدر:  |  25 فبراير 2020 | رياضة |

أصدرت مجموعات “المكانا” المساندة لفريقالرجاء الرياضي، مساء يوم أمس الاثنين بلاغا، على الخلفية الاجتماع الذي جمعها بالسلطات الأمنية.

و حسب ذات البلاغ فإن هذا الاجتماع جاء “بعد عدة دعوات من طرف السلطات المعنية من أجل الجلوس على طاولة الحوار لمناقشة الشق التنظيمي المتعلق بالتيفوهات و كذا “المعايير الجديدة” و مدى قدرتها على إحتواء الخلاف و إحترام الجمهور”.

و أضاف بلاغ “الغرين بويز” و “الإيغلز ” أن “المجموعتين قبلتا الطلب بغرض توضيح رؤيتنا للموضوع و تكريس إيماننا بالاستقلالية الفكرية، فشرط عدم المساس بها هو الضامن الأساسي لتحقيق التوافق مع مايسمى “المقاربة الأمنية”، ومن هذا المنطلق، كان لزاماً على مختلف الأطراف المعنية الانفتاح على جميع الآراء و فتح قنوات النقاش بما لا ينافي من جهتنا العمل دون قيد أو شرط”.

“خلص إذا الاجتماع بقبول شروط و مطالب المجموعات، بما في ذلك من عدم التضييق أو الإصرار على كشف مضمون التيفو و التدخل في طريقة رفعه، فالمحتوى و الكم و الكيف اختصاصات و خصوصيات حرية التقرير بها عائدة لنا” يضيف بلاغ مجموعات الكورفا سود.

و اختتم البلاغ بالتأكيد على أن “المجموعات ليس لها أي انتماء حزبي أو جمعوي أو حتى توجه سياسي، لا و لن نتحمل مسؤولية أي تأويل خارج نطاق المنافسة الرياضية بالمدرجات، فمكانها كان و سيبقى داخل إطار الحركية و بين المجموعات، و نؤكد تشبتنا بالحرية التامة في محتوى الأعمال و أي تدخل سينتج عنه التخلي عن العمل برمته”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مجموعات "المكانا": "اجتماعنا مع السلطات الأمنية خلص إلى عدم التضييق أو الإصرار على كشف مضمون التيفو و التدخل في طريقة رفعه"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب