ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كاراجير: "جماهير ليفربول لا تقدر صلاح .. مستعدون لبيعه بكل سهولة"

المصدر:  |  25 فبراير 2020 | رياضة |

9564475e54ed6bc5a4b015122c0c36-default956447.png

انتقد قائدليفربولالسابق “جيمي كاراجير” جماهير ليفربول، في الطريقة التي يساندون بها نجم الفريق “محمد صلاح”، مشيرًا إلى أنهم لا يقدرون اللاعب المصري بالقدر المناسب، على عكس موسمه الأول في الأنفيلد.

وأصر محلل قنوات “سكاي سبورتس” على أن صلاح يبقى أقرب لاعبي الجيل الحالي، للرحيل عن الدوري الإنجليزي والنادي، في ظل ترحيب الجماهير بذلك، إذا ما وصل عرضًا ماديًا ضخمًا، وهو لا يعرف سر تلك المعاملة التي يحظى بها صاحب الـ27 عامًا.

وصرح كارجير قائلاً “أعتقد أن محمد صلاح لا يقدر بشكل مناسب من مشجعي ليفربول، يُنظر إلى صلاح على أنه من الطراز العالمي في الخارج، لكن مع مشجعي ليفربول أعتقد أنه لا يحظى بالتقدير المطلوب، هناك انخفاض في شعبيته مقارنة في الموسم الأول له مع النادي”.

ثم تابع “صلاح لن يسجل 47 هدفًا كل موسم، لكنني أعتقد أن ليفربول لديه ستة لاعبين على مستوى عالمي، أليسون وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وصلاح .. اسأل مشجعي ليفربول هل سيحصلون على أموال ضخمة لأي من الخمسة الآخرين، أيا كان الرقم، بالتأكيد لن يكون هناك فرصة للموافقة على البيع، لكن إذا كان لديك إمكانية للحصول على 130 مليون جنيه إسترليني لبيع صلاح، هل ستوافق؟ نعم بالتأكيد”.

وأنهى حديثه “صلاح قد يكون أنانيًا في لعبه، فهو لا يفكر في التمرير أبدًا، وهذا يضايق الكثيرين، ولكن أكثر ما أحبه في محمد صلاح هو أنه لا يُصاب، هو يشارك بشكل متواصل، لقد شارك في 97 مباراة من أصل 102 مباراة، إذا سألت جماهير ليفربول عما إذا كانوا يفضلون رحيل ماني أم فيرمينو أم صلاح، سيقولون صلاح، هذا يجعلك تشعر بالإحباط”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كاراجير: "جماهير ليفربول لا تقدر صلاح .. مستعدون لبيعه بكل سهولة"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب