ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ريال مدريد يحقق لقب بطولة الكأس الدولية للناشئين.. وفريق أكاديمية محمد السادس يحتل "المركز الرابع"

المصدر:  |  24 فبراير 2020 | رياضة |

9563385e54315cc5a4b015144ca40d-default956338.png

حقق فريقريال مدريدالإسباني لقببطولة الكأس الدولية للناشئين تحت 16 عامافي نسختها التاسعة، التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعد الفوز علىإنتر ميلانالإيطالي 5 ـ 0 في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم الإثنين.

وأصبح ريال مدريد بطلا للكأس الدولية للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه باللقب مرة من قبل في عام 2017، ثم عاد وتوج بالبطولة مجدداً خلال هذه النسخة، ليعادل إنجاز فريق أحلام اسباير الذي سبق وتوج بالكأس مرتين، في حين لايزال باريس سان جيرمان الفرنسي الأكثر تتويجا برصيد 3 مرات.

وتقدم يراي لانسا بيريز بهدف للريال في الدقيقة 25 وأضاف ديفيد جارسيا الهدف الثاني في الدقيقة 36 وتبعه ابراهام ماريا بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني سجل إبراهيم ماريا الهدف الرابع في الدقيقة 58 وتكفل اكيتز بوراجو بالهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة.

وشهد الترتيب النهائي للبطولة حلول ريال مدريد الإسباني في المركز الأول وإنتر ميلان الايطالي في المركز الثاني وباريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثالث وفريقأكاديمية محمد السادس المغربيفيالمركز الرابع، ورينجرز الأسكتلندي في المركز الخامس.

وفريق اكاديمية اسباير في المركز السادس، وزينيت الروسي في المركز السابع، وكاشيوا الياباني في المركز الثامن، وسبورتينج لشبونة البرتغالي في المركز التاسع، وسون سامسونج الكوري في المركز العاشر، ثم فريق برشلونة الإسباني في المركز الحادي عشر، وفريق اليتنوردو التركي في المركز الثاني عشر.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ريال مدريد يحقق لقب بطولة الكأس الدولية للناشئين.. وفريق أكاديمية محمد السادس يحتل "المركز الرابع"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب