ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

إنسيني: "عندما تشاهد ميسي يسجل 4 أهداف فهذا يعني أن برشلونة ليست لديه الكثير من المشاكل"

المصدر:  |  24 فبراير 2020 | رياضة |

9561385e53c117c5a4b0151d06796c-default956138.png

تحدث نجمنابوليالإيطالي،لورينزو إنسيني، عن مباراة القمة التي تنتظر فريقه، عندما يستقبلإف سي برشلونة، يوم غد الثلاثاء (21:00 Gmt+1)، برسم ذهاب ثمن نهائيدوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب “سان باولو”.

وظهر إنسيني، اليوم الإثنين، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وقال: “ننتظر المباراة بهدوء كبير، ونعلم جيدا، أننا نواجه فريقا كبيرا، وعلينا التحضير الجيد للمباراة. برشلونة ليس ميسي فقط، علينا الحد من خطورته، وتقديم أداء كبير. غدا علينا الفوز، حتى لو سجل أوسبينا (الحارس)، فذلك لا يهم”.

وعند سؤاله عن الأفضل، بينميسيومارادونا، رد إنسيني قائلا: “حاليا، ميسي هو الأفضل، لكن لا يمكنني القيام بمقارنة مع دييغو، مارادونا لاعب مقدس عن أنصار نابولي”.

وسُئل إنسيني، إن كان متخوفا من مواجهة برشلونة، فقال: “لا، لايجب يجب أن تشعر بالخوف أبدا. لو كنت خائفا، لا يمكنك تقديم مباراة جيدة. عليك أن تحاول، أمام ليفربول حققنا الفوز بملعبنا، وتعادلنا في ‘أنفيلد’. إذا فعلنا كل شيء بشكل صحيح، فكل شيء ممكن”.

وبعيدا عن المياراة، رد لورينزو، عن الشائعات، التي أوضحت أنه كان قريبا من برشلونة: “لا، بصراحة لم أكن أبدا قريبا من التوقيع لبرشلونة. إنه ناد كبير، ويملك العديد من الأبطال، لكن لم تتح لي هذه الفرصة (بالانتقال إلى برشلونة)”.

أما عن الأزمة التي يعيشها برشلونة، على مستوى الإدارة، فإن إنيسيني قال: “نعم قرأت ما جاء في الصحافة، لكن عندما تشاهد ميسي يسجل 4 أهداف، فهذا يعني أنه ليست لديهم الكثير من المشاكل (يضحك)”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إنسيني: "عندما تشاهد ميسي يسجل 4 أهداف فهذا يعني أن برشلونة ليست لديه الكثير من المشاكل"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب