ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

زياش عن انتقاله إلى تشليسي: "وأخيرا أتيحت لي فرصتي.. أنا على تواصل مع لامبارد منذ بضعة أسابيع"

المصدر:  |  24 فبراير 2020 | رياضة |

9560745e53eb0fc5a4b075a6448c19-default956074.png

أجرى النجم المغربي،حكيم زياش، مقابلة مع قناة أياكس أمستردام، تحدث فيها عن انتقاله إلىتشيلسيالإنجليزي، الذي سيرتدي قميصه، ابتداء من الموسم المقبل، بعد أن وقع عقدا لمدة 5 مواسم.

وسيُكمل زياش، الموسم الجاري مع أياكس، قبل الإقدام على خطوة جديدة في مسيرته الاحترافية، وهي اللعب في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى.

* الانتقال إلى تشيلسي:”أخيرا أتيحت لي فرصتي. تشيلسي نادٍ كبير ورائع. في الآونة الأخيرة، أصبحوا يلعبون كرة هجومية، تحت قيادة المدرب الجديد (لامبارد)، كما يملك الفريق العديد من المواهب، وهذه العوامل ساهمت في القرار الذي اتخذته”.

* التواصل مع لامبارد:”نعم، لقد كنت على اتصال به منذ بضعة أسابيع. في البداية، كان ذلك عن طريق الهاتف، بحيث كنا نتحدث لمدة طويلة عن طريقة العمل، وطريقة اللعب، كما تحدثنا عن النادي، وعن بعض الأمور الشخصية. بعد المحادثات، أصبح الشعور الجيد أقوى وأقوى”.

* اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز:”بطبيعة الحال،الدوري الإنجليزيواحدة من أقوى الدوريات في العالم. تشيلسي نادٍ كبير، ويلعبون كرة قدم جذابة للغاية”.

* ماهي ذكريات مع ‘ستامفورد بريدج’ (ملعب تشيلسي) الذي لعبت فيه هذا الموسم؟:”عندما تأتي كخصم، لا يمكنك مشاهدة كل شيء. لكنني لا أزال أتذكر، أنه عندما كنا نتقدم في النتيجة 1-4، الجماهير ظلت تساند فريقها حتى النهاية (4-4). لحد الآن، لم أكتشف النادي، لكنه بالتأكيد شيء أتطلع إليه”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زياش عن انتقاله إلى تشليسي: "وأخيرا أتيحت لي فرصتي.. أنا على تواصل مع لامبارد منذ بضعة أسابيع"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب