ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بعثة مازيمبي تصل يوم غد الإثنين إلى المغرب إستعدادا لملاقاة الرجاء .. ورئيس النادي الكونغولي سيحط الرحال بالمملكة قبل يوم من المباراة رفقة "وفد مهم"

المصدر:  |  23 فبراير 2020 | رياضة |

9558615e52e96dc5a4b075a6448c08-default955861.png

أكد مصدر خاص لـ”البطولة”، أنه من المرتقب أن تصل بعثة فريقمازيمبي الكونغوليإلى المغرب، يوم غد الإثنين، إستعدادا لملاقاةالرجاء الرياضي، برسم ذهاب دور ربع النهائي مندوري أبطال إفريقيا.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الفريق الكونغولي من المنتظر، أن يحط الرحال في مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدارالبيضاء، في التاسعة صباحا، إذ سيجد في استقباله البعض من ممثلي إدارة نادي الرجاء الرياضي.

ومن جهة أخرى، يستعد رئيس النادي الكونغولي “مويس كاتومبي”، للحاق بالفريق يوم الخميس القادم “قبل يوم واحد من موعد المباراة”، قادما من بلجيكا، رفقة وفد “مهم”، يضم أبرز ممثلي المكتب المسير لمازيمبي.

ويذكر أن المقابلة تجرى يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في مدينة الدارالبيضاء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بعثة مازيمبي تصل يوم غد الإثنين إلى المغرب إستعدادا لملاقاة الرجاء .. ورئيس النادي الكونغولي سيحط الرحال بالمملكة قبل يوم من المباراة رفقة "وفد مهم"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب