ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

رئيس قنوات أبوظبي: "أندهش من اقحام اسم القناة في ما يدور من سجال حول عقوبات للاعبي الأهلي والزمالك..!"

المصدر:  |  23 فبراير 2020 | رياضة |

9558555e52f244c5a4b015190c1bf9-default955855.png

رد الإماراتي يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي، على الجهات التي تتهمه بالمساهمة في أزمة الإتحاد المصري لكرة القدم و نادييالأهليوالزمالك، بخصوص العقوبات التي أُصدرت في حق اللاعبين، بعد مباراةكأس السوبر.

و اعتبر يعقوب السعدي أن أبوظبي لا دخل لها في قرارات “إتحاد الكرة المصري”، بتكذيب جميع الأخبار التي تؤكد إرساله لبعض اللقطات لما بعد صافرة النهاية للإتحاد المذكور، حول الأجواء المشحونة التي تسببت في “عراك” فوق المستطيل الأخضر بين اللاعبين.

ونشر رئيس قنوات أبوظبي، “تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر” قائلا:” اندهش من اقحام اسم أبوظبي الرياضية في ما يدور من سجال حول عقوبات للاعبي الاهلي والزمالك بعد لقاء السوبر

قولا واحدا لم نقدم اي لقطات او صور او شرائط لاي احد عن المباراة او ما حدث فيها ولم يطلب منا احد هذا الطلب

ما تريدونه عرضناه على الهواء

ولسنا طرفا في الاحداث

ويذكر أن الإتحاد المصري كان قد أصدر مجموعة من العقوبات في حق لاعبي الزمالك و الأهلي، أبرزها توقيف اللاعب “كهربا” إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري، ما أثار غضب الناديين، لتصدر إدارة الأهلي يومه الأحد “بلاغا إستنكاريا”، قبل أن يقرر الزمالك الإنسحاب من الدوري.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رئيس قنوات أبوظبي: "أندهش من اقحام اسم القناة في ما يدور من سجال حول عقوبات للاعبي الأهلي والزمالك..!"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب