ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بعد إعلان الزمالك "انسحابه" من الدوري..الاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد إجراء مباراة الأهلي يوم غد الاثنين

المصدر:  |  23 فبراير 2020 | رياضة |

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، في ساعة متأخرة من مساء يوم الأحد، إعلانا جديدا بشأن المباراة التي ستجمعالزمالكوالأهلي، برسم مؤجل الجولة الرابعة منالدوري المصري الممتاز.

و أكد الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أن المباراة ستجرى في توقيتها المحدد، و هو يوم غد الاثنين، انطلاقا من الساعة السادسة و النصف مساء، على أرضية “ستاد القاهرة الدولي”.

و تأتي هذه المخطوة، مباشرة بعد إعلان نادي الزمالك بشكل رسمي انسحابه من الدوري، و عدم استكمال باقي المباريات، في ظل وجود اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني.

و كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أدلى بتصريحات يوم أمس السبت، يؤكد من خلالها أن إدارة ناديه ستقرر عدم استكمال مباريات الدوري المصري، بعد العقوبات التي أصدرها الاتحاد الكروي، بشأن أحداث مباراة السوبر أمام الأهلي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بعد إعلان الزمالك "انسحابه" من الدوري..الاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد إجراء مباراة الأهلي يوم غد الاثنين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب