ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مورينيو بعد الخسارة أمام تشيلسي: "من الصعب علينا الظهور بأداء أفضل"

المصدر:  |  22 فبراير 2020 | رياضة |

9555855e517514c5a4b075a6448be3-default955585.png

أقر البرتغالي جوزيهمورينيو، المدير الفني لـتوتنهام، عقب سقوط فريقه في ديربي لندن على يدتشيلسي، بهدفين لواحد على ملعب (ستامفورد بريدج)، فيالبريميرليج، بأنه”من الصعب تقديم ما هو أفضل”بالقائمة الحالية المدججة بالإصابات.

وقال مورينيو في تصريحات عقب اللقاء”لا ألوم أحدا من اللاعبين، النتيجة كان يمكن أن تكون مختلفة، كان يمكن أن تكون (3-1) أو (2-2)، من الصعب تقديم ما هو أفضل من أداء اليوم”.

وتابع: “بالقائمة الحالية، وبهذا الوضع الفريد، من الصعب الظهور بأداء أفضل، لاسيما إذا لم نسجل أول، المنافس يعلم أنه إذا لم نتقدم فسنواجه مشاكل عديدة”.

وضربت لعنة الإصابات صفوف”السبيرز”حيث كانت البداية مع قائد وهداف الفريق هاري كين، ثم لاعب الوسط الفرنسي موسى سيسوكو، وأخيرا الكوري الجنوبي سون هيونج مين، هذا بالإضافة لرحيل النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لصفوف إنتر ميلان الإيطالي خلال الميركاتو الشتوي.

وأضاف”سبيشيال وان”في نفس الصدد:”أمامنا 3 أشهر طويلة في 3 بطولات مختلفة (البريميرليج ودوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي)، هؤلاء الشباب سيتعلمون الكثير من الفترة المقبلة، سيتعلمون المنافسة بأقل الإمكانيات، وبذل مجهود مضاعف، إنها تجربة صعبة للغاية، ولكنه مهمة جدا للمستقبل”.

وأتم مورينيو تصريحاته:”لا نمتلك مهاجمين سواء داخل الملعب أو على مقاعد البدلاء، أو حتى في المدرجات، جميعهم في المستشفى، هذا هو الوضع الحالي”.

ويحتل الفريق اللندني المركز الخامس في البريميرليج مؤقتا برصيد 40 نقطة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مورينيو بعد الخسارة أمام تشيلسي: "من الصعب علينا الظهور بأداء أفضل"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب