ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

دوسابر بعد الهزيمة في برشيد : "نتيجة غير مقبولة بتاتا ونتلقى الأهداف بطريقة سهلة وينتظرنا عمل كبير للعودة إلى السكة الصحيحة"

المصدر:  |  22 فبراير 2020 | رياضة |

أكد الإطار الفرنسي سيباستيان دوسابر مدرب فريقالوداد الرياضي، أن الهزيمة التي تلقاها فريقه اليوم أماميوسفية برشيدغير مقبولة.

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن الوداد قدمت شوطا أول بشكل جيد رغم إستقبالها لهدف في آخر لحظاته، مضيفا بالقول:”كانت ردة فعلنا جيدة، وأثمرت هدف التعادل في مناسبتين، لكن الأمر السلبي هو الطريقة التي نستقبلها بها الأهداف، وهذا يبعثر أوراقنا في كثير من اللحظات”.

وأردف دوسابر قائلا:”واجهنا فريقا منظما و خطيرا أمام المرمى، وهذا ما كان ينقصنا اليوم، في ظل فشلنا في ترجمة العديد من الفرص الحقيقية لأهداف”.

و واصل المتحدث المذكور دائما:”هزيمة جديدة تلقيناها في برشيد، بعد الخسارة أمام الجديدة على أرضنا وأمام جماهيرنا، إنه أمر سلبي بشكل كبير، وعلينا العمل بجد للعودة إلى سكة النتائج الإيجابية مرة أخرى”.

وختم حديثه مؤكدا أن النقطة الإيجابية الوحيدة التي كانت في مباراة اليوم، هو إنتعاش الجهة اليمنى، بعد عودة كل من عبد اللطيف نصير و بديع أووك، قائلا:”إضافة جيدة، وأصبح الفريق سريعا في ذلك الجانب مقارنة مع المباراة الماضية، إلا أن اللمسة الأخيرة لازالت تغيب عنا”.

ويذكر أن الوداد انهزمت يومه السبت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمام يوسفية برشيد، برسم الجولة 17 منالبطولة الإحترافية لكرة القدم، على أرضية ملعب “برشيد البلدي”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “دوسابر بعد الهزيمة في برشيد : "نتيجة غير مقبولة بتاتا ونتلقى الأهداف بطريقة سهلة وينتظرنا عمل كبير للعودة إلى السكة الصحيحة"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب