ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الرجاء "ترفض" شروط العصبة الاحترافية لتأجيل مباراة الزمامرة .. واتِّجاهٌ لإقامة المقابلة في موعدها

المصدر:  |  21 فبراير 2020 | رياضة |

تتَّجِه العصبة الاحترافية لكرة القدم إلى إعادة برمجة مباراةنهضة الزمامرةوالرجاء الرياضييوم الإثنين القادم، برسم الجولة الـ17 من “البطولة الاحترافية”، وذلك بعدما رفض النادي الأخضر اقتراح العصبة بخوض اللقاء في فترة التوقف الدولي أو خلال مرحلة نهائيات “كأس أمم أفريقيا للمحليين 2020″، بعد التشاور مع الطاقم التقني بقيادة جمال السلامي.

وعلمت “البطولة” أن اجتماعا ماراطونياً دار بين مسؤولي لجنة البرمجة وأعضاء من نادي العاصمة الاقتصادية، اليوم الجمعة، بمدينة الرباط، تم فيه الموافقة على طلب الرجاء بتأجيل المباراة، على أن تُبرمج سواء خلال “التوقف الدولي” أو إبان “الشان” الذي سيُجرى بالكاميرون، شهر أبريل المقبل؛ وهو ما رفضه مسؤولو النادي الأخضر، لتظل بذلك إمكانية إجراء اللقاء في موعدها الأوفر حظا للحدوث.

وكانت خطوة تأخير مواجهة الرجاء أمام رجاء بني من يوم أمس الخميس إلى اليوم الجمعة قد دفعت الفريق الأخضر لطلب تأجيل مقابلتها أمام نهضة الزمامرة، وذلك حتى يستعد بالشكل الكافي لمباراةمازيمبي، يوم الجمعة القادم، لحساب ذهاب ربع نهائي “دوري أبطال أفريقيا”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الرجاء "ترفض" شروط العصبة الاحترافية لتأجيل مباراة الزمامرة .. واتِّجاهٌ لإقامة المقابلة في موعدها”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب