ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ردًا على ميسي .. ممثلو نيمار: "رغبته في العودة لبرشلونة أصبحت من الماضي"

المصدر:  |  21 فبراير 2020 | رياضة |

9551065e5030ffc5a4b0151d067957-default955106.png

أشعل مهاجم ناديبرشلونة”ليونيلميسي” الأجواء حول زميله السابق في البلاوجرانا “نيمارجونيور”، حيث صرح مؤخرًا أن اللاعب البرازيلي لا يزال يرغب في العودة إلى الكامب نو.

وتحدث ليو في حوار مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن عدة أمور، كان أهمها كلامه عن صديقه نيمار، والذي أشار إلى أنه كان ولا يزال يرغب في محو الصورة التي اتخذت عنه حين غادر الإقليم الكتلوني عام 2017، صوب فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

وصرح ميسي قائلاً “لقد أظهر أنه نادم (على رحيله). لقد قلتها أكثر من مرة، إنه من بين أفضل اللاعبين في العالم، وأتمنى أن يعود”.

وحاول فريق عمل نيمار إخماد لهيب الشائعات مبكرًا، حيث خرج أحد المقربين من اللاعب ليصرح لصحيفة ليكيب قائلاً “ميسي كان يقصد رغبة نيمار في الماضي، أما الآن فالوضع تغير”.

وحللت الصحيفة الفرنسية الشهيرة وفق مصادرها موقف صاحب الـ27 عامًا، مشيرة إلى أنه أصبح سعيداً في البي أس جي، وربما يوافق على تجديد عقده مع بطل فرنسا، ولكن مسألة التجديد تتوقف على مدى تقدم سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ردًا على ميسي .. ممثلو نيمار: "رغبته في العودة لبرشلونة أصبحت من الماضي"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب