ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كيكي: "نملك الحظوظ للفوز بدوري الأبطال.. وبرايثوايت قد يشارك كأساسي غدا"

المصدر:  |  21 فبراير 2020 | رياضة |

9549915e4fe5b6c5a4b075a6448bce-default954991.png

قالكيكي سيتين، أن فريقه، ينمو شيئا فشيئا، حتى يصل إلى المستوى، الذي سيسمح له بمنافسة جميع الفرق، وذلك في إشارة، إلى إمكانية الفوزبدوري أبطال أوروباهذا الموسم.

وكانميسي، قد أكد، أن الفوز بدوري الأبطال، لا يعني كل شيء، ورد عليه سيتين، في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم، والتي تسبق لقاء الغد، بينبرشلونةوضيفهإيبار(16:00 )، برسم الجولة الـ25 منالدوري الإسباني.

وقال كيكي: “أعتقد أننا نملك الحظوظ، للفوز بدوري الأبطال، مثل باقي الفرق. إننا ننمو شيئًا فشيئًا، وسنحاول الوصول إلى مستويات تتيح لنا التنافس مع جميع الفرق”.

ومنذ قدوم سيتين، والفريق يعاني من بعض المشاكل الإدارية، والمتعلق بصورة النادي، وقال المدرب عن ذلك: “هناك العديد من الأشياء، التي قد تعتقد أنها تؤثر علينا، ولكن في الواقع، الأمر ليس كذلك، لأننا نركز على الأمور المتعلقة بكرة القدم. نحن على دراية بما يحدث، لكن يمكنني أن أؤكد لكم، أن ذلك لا يؤثر علينا. كل ما يهمنا، هو اللعب بشكل جيد، وأن نجعل جماهيرنا تستمتع”.

أما عن الوافد الجديد،مارتن برايثوايت، فإن كيكي قال عنه: “بطبيعة الحال، سيبدأ كأساسي في بعض المباريات… لقد جاء بحماس كبير، ونأمل أن يساعدنا، وليس لدي شك في ذلك.. من الممكن أن يشارك كأساسي في لقاء الغد”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كيكي: "نملك الحظوظ للفوز بدوري الأبطال.. وبرايثوايت قد يشارك كأساسي غدا"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب