ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

المدرب السابق لمازيمبي: "سمعت طلقات نارية في أول كلاسيكو لي في لوبومباشي.. والحكم لم يحتسب لنا هدفًا لأن ذلك كان سيُعرّضه للموت!"

المصدر:  |  21 فبراير 2020 | رياضة |

9549495e4fa4c3c5a4b015190c1bda-default954949.png

تحدث المدرب السنغالي،لامين ندياي، عن تجربته السابقة على رأس الجهاز الفني لناديتي بي مازيمبيالكونغولي، حيث حقق مع”الغربان”الكونغولية أفضل إنجازاتها، بالتتويج بلقبدوري أبطال أفريقيا2010، والوصول إلى نهائيكأس العالم للأنديةفي نفس العام.

وكشف المدرب الحالي لناديحوريا كوناكريعن”أحداث خطيرة”عاشها فيلوبومباشيوكينشاسا، وبالتحديد في مباريات الديربي الكونغولي والذي يجمع بين نادياتي بي مازيمبيوإي إس فيتا كلوب.

إقرأ أيضًا || مازيمبي يشكو مجددًا من تأخر الدعم الحكومي قبل مواجهة الرجاء: يبدو أننا لسنا فريقًا من الكونغو!

وصرح لامين ندياي لقناة “Football Factory”الغينية: “عندما لعبت أول كلاسيكو لي في لوبومباشي، وعند سماعي لطلقات نارية، قلت لنفسي أين وضعت قدماي؟ إنها مباريات عليك ألا تخسرها على الإطلاق، حيث من الممكن أن يقتلك أحد المشجعين، فهناك شغف مبالغ فيه بلعبة كرة القدم”.

كما أشار موضحًا:”بمجرد تأخرنا بهدفين نظيفين في كينشاسا، نجحنا في التعديل (سريعًا)، كما سجلنا الهدف الثالث (للفوز)، لكن الحكم قال أنه لا يستطيع احتسابه لأنه سيُقتل (من طرف أحد مشجعي فيتا كلوب). هذا صحيح فعلًا، لو تم احتساب الهدف، لأصبحت حياته معرضة للخطر!”.

يُذكر أن ناديالرجاء الرياضيسيستضيف تي بي مازيمبي، الجمعة المقبل (28 فبراير)، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المدرب السابق لمازيمبي: "سمعت طلقات نارية في أول كلاسيكو لي في لوبومباشي.. والحكم لم يحتسب لنا هدفًا لأن ذلك كان سيُعرّضه للموت!"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب