ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الجامعة لأندية البطولة: "في حال تعرض"الفار" لعطل ما فهذا لن يؤثر على السير العام للمباراة و إنسحاب أحد الفريقين سيعرضه للعقوبة"

المصدر:  |  20 فبراير 2020 | رياضة |

9548775e4ebbc8c5a4b07bfbb6609a-default954877.png

وجهتالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مراسلة لأنديةالبطولة الاحترافية، بخصوص تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار” في الملاعب الوطنية، والتي إنطلق العمل بها منذ بداية الشطر الثاني، من “البطولة الإحترافية” في الموسم الحالي.

وشددت الجامعة من خلال مراسلتها، على أنه في حال تعرضت تقنية “الفار” لعطل، قبل أو أثناء إجراء مباراة مبرمجة سلفا باستعمال “الفار”، سواء لأسباب فنية أو لعطل كهربائي، أو لغيرها من الأسباب الخارجة عن إرادة الحكم، فهذا لن يؤثر على السير العام للمباراة، ولا على نتيجتها.

وأضافت مراسلة، أن الأندية المعنية لا يحق لها الإحتجاج والإعتراض، أو التحفظ، في حال وقوع عطل يمنع الحكم من الرجوع إليه، وأن هذا الأخير، يبقى هو المسؤول عن إتخاذ القرارات، التي تهم السير العادي للمقابلة.

و أنهت الجامعة الملكية مراسلتها، بتحذير الأندية الوطنية من الرفض أو الإنسحاب، لأنها ستعرض نفسها للهزيمة ولعقوبات مشددة.

يشار إلى أن “البطولة الإحترافية”، تعد أول بطولة محلية على المستوى الأفريقي، تعمل بتقنية حكم الفيديو المساعد.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الجامعة لأندية البطولة: "في حال تعرض"الفار" لعطل ما فهذا لن يؤثر على السير العام للمباراة و إنسحاب أحد الفريقين سيعرضه للعقوبة"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب