ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بسبب "تصرفاته اللارياضية" في مباراة الدفاع الحسني الجديدي .. الجامعة تقرر توقيف زهير المترجي لمبارتين و تعاقبه بغرامة مالية

المصدر:  |  20 فبراير 2020 | رياضة |

9548415e4e88eac5a4b075a6448bb5-default954841.png

قررت بشكل رسمي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف زهير المترجي لاعب فريقالوداد الرياضيلمبارتين، بسبب “سوء السلوك”، خلال المباراة التي جمعت فريقه بضيفه الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة 16 منالبطولة الإحترافية.

وأصدرت قبل قليل اللجنة المركزية للتأديب التابعة لـ”جامعة الكرة”، بلاغا أكدت من خلاله :”توقيف زهير المترجي، لاعب فريق الوداد الرياضي، لمبارتين نافذتين لسوء السلوك، مع تغريمه مبلغ 1000 درهما، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات”.

ويذكر أن اللاعب المذكور، كان قد انفعل بـ”طريقة هستيرية” بعد تغييره، في ظل صافرات الإستهجان من طرف الجماهير الودادية، إحتجاجا على تراجع مستواه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بسبب "تصرفاته اللارياضية" في مباراة الدفاع الحسني الجديدي .. الجامعة تقرر توقيف زهير المترجي لمبارتين و تعاقبه بغرامة مالية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب