ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ريال مدريد يواصل سياسة التعاقد مع اللاعبين الشباب.. ويُبدي استعداده للتفاوض مع "المغربي الأصل" قيس رويز

المصدر:  |  20 فبراير 2020 | رياضة |

9548375e4e7b79c5a4b07bfbb66092-default954837.png

أكد موقع”ديفينسا سنترال”الإسباني، اليوم الخميس، أن إدارةريال مدريدحدّدت إسمًا جديدًا من المواهب الشابة القادرة على تعزيز صفوف الفريق، ويأتي ذلك بعد يومين من تقديم لاعب الوسط البرازيلي،رينيرجيسوس، بالقميص الأبيض قادمًا من ناديفلامنغو.

وأوضح ذات المصدر أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، أعطى”الضوء الأخضر”لمسؤولي التعاقدات في النادي من أجل الدخول في مفاوضات مع لاعب الوسطذو الأصول المغربية،قيس رويز.

ورفض البالغ 17 سنة عرضين سابقين لتجديد عقده معباريس سان جيرمان، والذي ينتهي في يونيو 2021.

وأشار موقع”ديفينسا سنترال”أن قيس رويز يعد واحدًا من المواهب الصاعدة التي تثير اهتمام إدارة ريال مدريد منذ فترة طويلة، وسيكون”هدفها التالي”بعد التعاقد مع البرازيلي رينير.

يُذكر أن ريال مدريد اعتاد على التعاقد مع لاعبين شباب في الفترة الماضية، بدءً بالأوروجوياني فيدي فالفيردي والذي نال فرصته كاملةً هذا الموسم، مرورًا بالبرازيليان فينيسيوس ورودريغو، وصولاً إلى مواطنهما القادم من فلامنغو “رينير جيسوس”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ريال مدريد يواصل سياسة التعاقد مع اللاعبين الشباب.. ويُبدي استعداده للتفاوض مع "المغربي الأصل" قيس رويز”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب