ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

"صراع السوبر المصري" بين الزمالك و الأهلي في حضرة الثنائي المغربي "أوناجم و بنشرقي"

المصدر:  |  20 فبراير 2020 | رياضة |

9548335e4e8076c5a4b015190c1bd6-default954833.png

يواجهالزمالك المصرياليوم الخميس، على ملعب “محمد بن زايد” بنادي الجزيرة، في حدود الساعة السادسة مساء، غريمه الأزليالأهلي، وذلك لحسابالسوبر المصريلكرة القدم، في مباراة ستعرف مشاركة الثنائي المغربي، محمد أوناجم وأشرف بنشرقي.

ويلتقي الفريقان في مقابلة اليوم، بإعتبار نادي الأهلي فائزا بلقب “الدوري المحلي”، في حين توج الزمالك ب”كأس مصر” للنسخة الماضية.

وتحظى مقابلة اليوم، بإهتمام إعلامي كبير، نظرا لصعوبة التكهن بنتيجة اللقاء، بالإضافة للوضعية العالية التي يعيشها الفريقين، قبل مباراة الليلة.

ويحقق النادي الأحمر، نتائج جيدة تحت قيادة المدرب السويسري، رينيه فايلر، حيث تمكن من الفوز في 15 مقابلة متتالية بـ”الدوري المصري”، بالإضافة لوصوله لمربع الثمانية ل”عصبة الأبطال الأفريقية”.

ومن جهته، يعيش النادي الأبيض أياما سعيدة، تحت إمرة المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، بعد تحقيقه قبل أسبوع لـ”كأس السوبر الأفريقي” على حساب الترجي التونسي، بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، إلى جانب بلوغه أيضا لدور الربع النهائي، من “عصبة الأبطال الأفريقية”.

وتعرف آخر خمس مواجهات بين الفريقين، غلبة لصالح زملاء حسين الشحات، حيث تمكنوا من فرض الإنتصار في ثلاث مقابلات، مقابل فوز وحيد لرفاق أشرف بنشرقي، فيما آلت مباراة واحدة للتعادل السلبي.

و جدير بالذكر، أن آخر مواجهة جمعت الطرفين لحساب “كأس السوبر”، تعود للموسم الماضي، حينما تمكن “نادي القرن” من التتويج باللقب، عقب انتصاره على غريمه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أجريت أطوارها على ملعب “برج العرب” بالعاصمة القاهرة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “"صراع السوبر المصري" بين الزمالك و الأهلي في حضرة الثنائي المغربي "أوناجم و بنشرقي"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب