ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

"أزمة" تلوح في الأفق بين ريال مدريد وقائده سيرخيو راموس

المصدر:  |  20 فبراير 2020 | رياضة |

9548255e4e8da8c5a4b015122c0c27-default954825.png

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن علاقةريال مدريدبلاعبها سيرخيوراموس، ستشهد توترا كبيرا في الأيام المقبلة، بسبب مفاوضات تجديد العقد.

وتكمن المشكلة بين الفريق الأبيض وعميدها، في كون هذا الأخير يود تجديد عقده لمدة سنتين، وهو الأمر الذي تعتبره إدارة النادي أمرا صعبا، لكون اللاعب سيصل في نهاية عقده الحالي لسن الخامسة والثلاثين.

وتعتبر إدارة الفريق الملكي مسألة تجديد عقد عميدها، من الأمور الثانوية حاليا، لأن اللاعب سيبلغ من العمر 35سنة في نهاية عقده الحالي، بالإضافة لكون وضع الطرفين قد يتغير في المستقبل.

ويرتبط المدافع الإسباني مع فريقه بعقد يمتد لحدود سنة 2021، حيث أن إدارة “الميرينغي” لا زالت لم تفاتحه في موضوع التجديد، رغم بقاء 16 شهرا لنهاية عقده، وهو مايعني أحقيته في مفاوضة أي ناد، ابتداء من الستة أشهر المقبلة.

ويرغب فلورنتينو بيريز في إحترام قيود اللعب المالي النظيف، وعدم المجازفة بورقة التجديد لسنتين إضافيتين، خصوصا وأن المدافع الإسباني يتقاضى أكبر راتب سنوي في الفريق، بما مجموعه 14 مليون يورو.

ومن جهته، يرغب اللاعب الأسبق لإشبيلية، في تمديد عقده لمدة سنتين مع الفريق، خصوصا وأنه قد صرح برغبته في الإعتزال بريال مدريد، مباشرة بعد إجراء النادي لمعسكر تدريبي بالصين.

ورغم أهميته البالغة في التأثير على غرفة الملابس، وقيادة اللاعبين فوق أرضية الملعب، إلا أن مسألة التجديد ستشهد عدة صعوبات، لكون سياسة النادي دائما ما تتجه للتجديد لسنة واحدة، بالنسبة للاعبين الذين تجاوزوا 32سنة.

جدير بالذكر، أن سيرحيو راموس كان قد انضم لمدريد، سنة 2005، قادما من إشبيلية، في صفقة ناهزت 27 مليون يورو.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “"أزمة" تلوح في الأفق بين ريال مدريد وقائده سيرخيو راموس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب