ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ميسي يتحدث عن مستقبله وأهداف كريستيانو رونالدو.. ورأيه في الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز

المصدر:  |  20 فبراير 2020 | رياضة |

9547745e4e705ac5a4b0151d067952-default954774.png

أجرى مهاجمبرشلونة، ليونيلميسي، مقابلة مع صحيفة”موندو ديبورتيفو”الكتلونية، حيث تحدث عن اللاعب الأرجنتيني الشاب،لاوتارو مارتينيز، وإمكانية التحاقه بالنادي الكتلوني، كما تطرق لمواضيع مختلفة منها”خسارة”ريال مدريدلكريستيانورونالدو، بجانب إمكانية رحيله أو بقائه في الكامب نو في المرحلة المقبلة.

واستهل ميسي حديثه عن لاوتارو:”يشبه لويس سواريز كثيرًا، لأنهما يستخدمان جسمهما جيدًا ويدافعان عن الكرة ويركلان بطريقة مماثلة. أثبت أنه موثوق فيه حتى في المنتخب الأرجنتيني. الآن يتمتع لويس سواريز بخبرة كبيرة، وأعتقد أنه يستطيع مساعدة لاوتارو على التأقلم معنا، لكن كل هذه مجرد فرضيات”

وأضاف:”من الطبيعي أن يستمر كريستيانو رونالدو في تسجيل الأهداف، إنه مهاجم جائع، يحب التسجيل ويلعب دائمًا على هذا الأساس. ريال مدريد العديد فقد الكثير من الأهداف بدونه. خسارته تعني خسارة اللاعب الذي يسجل 50 هدفًا في الموسم الواحد، لكنك قد تمتلك لاعبين آخرين قادرين على تعويضه”

كما أشار قائلًا:”قلت في مناسبات عديدة أن فكرتي هي البقاء في برشلونة، خاصةً وأن النادي والجماهير يرغبون في ذلك. يوجد مشروع رابح هنا، بالمنافسة على جميع الألقاب…”

ثم اختتم حديثه موضحًا:”من حسن حظي أن مهنتي تتيح لي فرصة إنهاء التدريبات، ثم تناول الغذاء مع زوجتي، قبل الذهاب إلى لإحضار الأطفال من المدرسة وقضاء وقت مع العائلة. هذا مهم جدًا بالنسبة لي.”

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ميسي يتحدث عن مستقبله وأهداف كريستيانو رونالدو.. ورأيه في الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب