ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

"أولترا شارك" لإدارة نادي أولمبيك آسفي: "بَلَغَ السَّيْلُ الزُّبَى..!"

المصدر:  |  19 فبراير 2020 | رياضة |

9546115e4d5e44c5a4b015144ca3ff-default954611.png

إنتفضت “أولترا شارك” المساندة لناديأولمبيك آسفي، في وجه المكتب المسير لـ”القرش المسفيوي”، بسبب سوء النتائج خلال الموسم الرياضي الجاري.

و نظم الفصيل المذكور، وقفة إحتجاجية، ردد من خلالها العديد من الشعارات و رفع بعض اللافتات، التي احتج من خلالها على وضعية النادي هذا الموسم، أبرزها:”بلغ السيل الزبى”و”المسيرين عندنا أقزام .. معيشين الجمهور في الأوهام”.

وعبرت الجماهير المسفيوية عن إستيائها، خاصة بعد خروج الفريق بطريقة “مفاجئة” أمامالإتحاد السعوديفي دور ربع النهائيلكأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد هزيمة في المغرب بهدف دون رد، وتعادل إيجابي بهدف في كل مرمى في جدة بالسعودية.

ويتخبط الفريق المسفيوي في النتائج السلبية محليا هذا الموسم، إذ يحتل لحد اللحظة المرتبة العاشرة برصيد 19 نقطة، على بعد 14 نقطة من المتصدر، بعد مرور 16 جولة فيالبطولة الإحترافية لكرة القدم.

ويذكر أن أولمبيك آسفي كان قد تعادل بهدف في كل مرمى يوم أمس الثلاثاء، مع مضيفهأولمبيك خريبكة، على أرضية ملعب “الفوسفاط” في خريبكة، برسم الجولة 16 من الدوري المحلي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “"أولترا شارك" لإدارة نادي أولمبيك آسفي: "بَلَغَ السَّيْلُ الزُّبَى..!"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب