ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

"مصدر خاص" ينفي ما يروج حول رفض رجاء بني ملال قرار تأجيل مباراة الرجاء الرياضي .. ويؤكد أن النادي يستعد للكشف عن "موقفه الرسمي" في قادم الساعات

المصدر:  |  19 فبراير 2020 | رياضة |

أكد مصدر خاص لـ”البطولة”، أن الأخبار التي تروج حول رفض إدارة ناديرجاء بني ملال، لقرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص تأجيل مباراةالرجاء الرياضيبرسم الجولة 16 منالبطولة الإحترافية، لا أساس لها من الصحة “حسب قوله”.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن البلاغ الذي إنتشر في مواقع التواصل الإجتماعي، لا يمثل إدارة النادي، والمكتب المسير للملاليين، لم يكشف بعد عن موقفه الرسمي، بخصوص “القرار المذكور”.

وأضاف المصدر المذكور دائما، أن المكتب المديري لنادي رجاء بني ملال، من المنتظر أن يعلن عن قراره الرسمي و النهائي بخصوص “التأجيل”، في قادم الساعات، على حد تعبيره دائما.

ويذكر أن “جامعة الكرة، كانت قد قررت تأجيل المباراة المذكورة، ليوم واحد، إذ حددت يوم الجمعة المقبل 21 فبراير الجاري في تمام الساعة الخامسة عصرا على أرضية ملعب “وادي زم البلدي” موعدا جديدا لها، بدل يوم غد الخميس.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “"مصدر خاص" ينفي ما يروج حول رفض رجاء بني ملال قرار تأجيل مباراة الرجاء الرياضي .. ويؤكد أن النادي يستعد للكشف عن "موقفه الرسمي" في قادم الساعات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب