ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

"الوينرز" لـ"الناصيري": "خِطابنا صَفْحةٌ فارغةٌ .. املَأْها بما شِئْتَ .. وازرع في سطورها ما ستحصده مستقبلا".

المصدر:  |  19 فبراير 2020 | رياضة |

9544815e4d471ac5a4b0150111498e-default954481.png

اختار فصيل “الوينرز”، المُساندللوداد الرياضي، توجيه خطابٍ خالٍ من الكلمات رئيس النادي، سعيد الناصيري، وذلك من فرط الرسائل التي بعثها “الفائزون” إليه دون أن يترجم توصياتها على أرض الواقع في ما مضى.

وقال “الوينرز” ضمن بلاغه المنشور على الموقع الاجتماعي “فايسبوك”: “لم نعد في حاجة لتكرار نفس الخطابات السابقة، خارطة الطريق التي يجب أن تسلك مسارها واضحة. خطابنا هذه المرة عبارة عن صفحة فارغة ناصعة البياض”.

“ملأها بما شئت، اكتب فيها ما تود قراءته عنك، وازرع في سطورها ما ستحصده مستقبلا. والرسالة واضحة”، يقول بلاغ فصيل الفريق الأحمر، مُلمِّحاً إلى أن الصورة التي يُدير بها الناصيري الكتيبة الحمراء سيجني نتائجها مستقبلاً سواء كانت إيجابية أو سلبية.

ويأتي هذا البيان عقب الهزيمة التي تكبَّدها الوداد بهدف نظيف أمام الدفاع الحسني الجديدي، يوم السبت الفارط، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس”، وذلك لحساب الجولة الـ16 من “البطولة الاحترافية”.

يُشار إلى أن الوداد يحتل صدارة الدوري المحلي برصيد 33 نقطة من 16 مقابلة، مُبتعداً عن المطارد نهضة بركان بنقطتيْن وصاحب المركز الثالث مولودية وجدة بثلاث نقاط.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “"الوينرز" لـ"الناصيري": "خِطابنا صَفْحةٌ فارغةٌ .. املَأْها بما شِئْتَ .. وازرع في سطورها ما ستحصده مستقبلا".”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب