ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

فالنسيا الإسباني يعلن عن افتتاح أكاديميته في مراكش

المصدر:  |  18 فبراير 2020 | رياضة |

9543995e4c0050c5a4b0150cac95e7-default954399.png

أعلن ناديفالنسياالإسباني، مساء الإثنين، عن افتتاحأكاديمية دوليةفي مدينةمراكشالمغربية، في خطوة أخرى يُقدّم عليها”الخفافيش”في إطار “التوسّع”الذي تنهجه رابطة"لاليغا"عبر العالم.

وأشار النادي البرتقالي في بيان رسمي:”سيشتمل هذا المشروع الجديد على برامج مختلفة للاعبين الشباب وسيكون مقره في مدن مختلفة في المغرب، بدءًا من مدينة مراكش السياحية”، كما أوضح أن”المنهجية التي سيتم اتباعها في تدريب اللاعبين الشباب هي نفسها المتبعة في المدينة الرياضية لنادي فالنسيا”

وأكد النادي أيضًا أن”أكاديميته ستتضمن حرمًا جامعيًا و مراكز تدريب وعيادات خاصة في مناطق مختلفة من المغرب”، بجانب”إتاحة الفرصة للاعبين شباب للسفر إلى فالنسيا من أجل خوض تجربة قصيرة مع الفريق الأول لبضعة أيام…”

وستستفيد المواهب الشابة بالمغرب من وجود المؤطر التقني،إنزو إلياغا، في أكاديمية فالنسيا بمراكش، وهو الحاصل على رخصة تدريب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA Pro) وصاحب خبرة طويلة في أكاديمية النادي بإسبانيا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فالنسيا الإسباني يعلن عن افتتاح أكاديميته في مراكش”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب