ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

جوارديولا يتخذ مجموعة من القرارات "الصارمة" بعد عقوبة مانشستر سيتي

المصدر:  |  18 فبراير 2020 | رياضة |

9542435e4be4f4c5a4b07bfbb66066-default954243.png

بدأ المدير الفني لناديمانشستر سيتي”جوزيبجوارديولا” في التكيف مع العقوبة، التي هزّت أركان الفريق السماوي خلال الأيام الأخيرة.

وقرر المدرب الإسباني الاجتماع بقائمة لاعبي السكاي بلو، بعد الانتهاء من العطلة الشتوية القصيرة، التي أنعشت الأجواء داخل حامل لقبالدوري الإنجليزي الممتاز.

وجلس جوارديولا مع لاعبيه، طالبًا منهم المساعدة على الخروج بأمان من الأسبوعين القادمين، حيث وصف الـ15 يومًا القادمة بـ”أيام الحسم” في مصير الموسم الحالي.

واتخذ بيب مجموعة من الإجراءات والقرارات “الحازمة”، أهمها منع أي لاعب أو مسؤول فني داخل النادي، من إجراء أي مقابلة صحفية، أو الحديث مع مراسل لوسيلة إعلامية، بخصوص أي موضوع سواء عن العقوبة أو غيرها.

وأكد مراسلو النادي السماوي، أن بيب تحدث مع لاعبيه وأخبرهم أن بعد خروجهم في خمسة أيام من الاسترخاء والراحة، حان وقت التزام أقصى درجات ضبط النفس، والتعامل باحترافية وثبات مع الموقف، مشيرًا إلى أن كل شخص يجب أن يتحمل مسؤولياته تجاه نفسه والفريق.

وفي باقي توصياته، رفض المدرب الكتلوني تجمُع اللاعبين في أي مقابلات “ليلية”، مشددًا على فرض عقوبات “مغلظة” في حق أي شخص سوف يخالف تلك التعليمات.

يذكر أن مانشستر سيتي سوف يلعب على بطولتين خلال الأسبوعين القادمين، المسابقة الأولى هي دوري أبطال أوروبا، ومواجهتي ثمن النهائي ضد فريق ريال مدريد، بالإضافة إلى خوض نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ضد فريق أستون فيلا، على ملعب ويمبلي يوم 1 مارس القادم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جوارديولا يتخذ مجموعة من القرارات "الصارمة" بعد عقوبة مانشستر سيتي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب