ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مسوفا: "انتصارنا على الوداد حافز لنا للفوز في مباراتنا المقبلة.. وكنت قلقًا شيئاً ما من استخدام الـ'VAR'"

المصدر:  |  17 فبراير 2020 | رياضة |

9541055e4ab1a2c5a4b0150e5d88c1-default954105.png

عبّر المهاجم التنزاني، سيمونمسوفا، عن سعادته الكبيرة بقيادة فريقهالدفاع الحسني الجديديللفوز علىالوداد الرياضي(0-1) على ملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الـ16 منالبطولة الاحترافية، كما علّق على اعتماد تقنية الـ”VAR”لأول مرة في الدوريات المحلية بأفريقيا.

وسجل مسوفا هدف الانتصار الوحيد للدفاع الجديدي أمام الوداد الرياضي في الدقيقة 20، ليُساهم في حصول فريقه على 3 نقاط ثمينة، قادته للارتقاء إلى المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة.

وأدلى مهاجم الدفاع الجديدي بتصريحات لموقع”Mwanaspoti”التنزاني بعد المباراة، حيث قال:”المباراة كانت صعبة على العموم، لأن كلا الفريقين حاولا تقديم أفضل ما لديهما من أجل ضمان النقاط كاملةً”.

وأضاف مؤكداً:”مواجهة الوداد كانت صعبة، لكننا لعبنا ككتلة واحدة ونجحنا في تحقيق الانتصار. هذا حافز إضافي للاستمرار في تحقيق نتائج جيدة والبحث عن الفوز في مباراتنا المقبلة (أمام اتحاد طنجة)”.

إقرأ أيضاً || ديسابر يبرر الهزيمة أمام الدفاع الجديدي بكثرة الغيابات و يدافع عن المترجي

ثم اختتم كلامه بالتعليق على تطبيق الـ”VAR”لأول مرة في الدوري المغربي -والدوريات الأفريقية عمومًا-، حيث قال:”ليس لدي مشاكل مع استعمال تقنية الفيديو، لكنني كنت قلقًا شيئًا ما حول ما يمكن أن يترتب عن ذلك. أنا سعيد لكوني جزءاً من التاريخ بتطبيق الـVAR في أفريقيا، لكن الأهم كان هو تحقيق الانتصار”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مسوفا: "انتصارنا على الوداد حافز لنا للفوز في مباراتنا المقبلة.. وكنت قلقًا شيئاً ما من استخدام الـ'VAR'"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب