ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الهولندي فان دير ميدي لزياش: "تشيلسي ليس ناديًا كبيرًا.. وكنّا ننتظرك في البايرن أو فريق آخر من حجمه"

المصدر:  |  17 فبراير 2020 | رياضة |

9540655e4ab14ec5a4b07bfbb6604e-default954065.png

قال اللاعب السابق لـأياكسومنتخبهولندا، أنديفان دير ميدي، أنه كان يتوقع انتقال النجمالمغربي،حكيم زياش، إلى نادٍ كبير في الموسم المقبل، إلا أنه تفاجأ -على حد قوله- بتوقيعه رسميًا لناديتشيلسيالإنجليزي، والذي يراه فريقًا”لا يليق بطموحات لاعب يريد تحقيق أشياء عظيمة”.

وصرح فان دير ميدي لقناة”VTBL”الهولندية قائلًا:”لقد حان الوقت ليغادر (أياكس). أعتقد أنه مستعد وعليه القيام بهذه الخطوة (الانتقال). مباريات الدوري الهولندي أصبحت شبيهة بالحصص التدريبية بالنسبة لزياش، ولهذا كان لدي شعور بأنه يبحث عن نادٍ جديد (منذ أشهر)”

وأضاف:”هذا ما يحتاجه الرياضي المتفوق، لكنني لم أتوقع ببساطة انتقاله إلى تشيلسي. لا أعتقد بأنه نادٍ كبير أو نادٍ مستقر (ينافس على الألقاب باستمرار). كنت أتوقع انتقاله إلى بايرن ميونيخ أو فريق آخر من هذا الحجم”

إقرأ أيضًا || دي بوير يتوقع نجاح زياش في إنجلترا.. ويؤكد: أؤمن بأنه يمتلك جودة أفضل بكثير من محرز

ثم اختتم كلامه مستدركًا:”بالطبع، قد يتغير السيناريو في إنجلترا إذا تمت معاقبة مانشستر سيتي. ربما يستفيد تشيلسي من ذلك وينافس على أفضل الجوائز والألقاب، لكنني على كل حال لن أتابع مبارياته من المنزل بإعجاب.”

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الهولندي فان دير ميدي لزياش: "تشيلسي ليس ناديًا كبيرًا.. وكنّا ننتظرك في البايرن أو فريق آخر من حجمه"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب