ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

احتفالية بنشرقي بـ"رمز الوداد" تتصدر غلاف "الأهرام الرياضي".. والمجلة تردّ على الترجي بعنوان: "زمالك يا دولة"

المصدر:  |  17 فبراير 2020 | رياضة |

9540345e4ace7cc5a4b015144ca3f5-default954034.png

خرجالزمالكالمصري منتصرًا في معركته الأولى أمامالترجيالتونسي، بتغلبه عليه بنتيجة (3-1) في نهائيكأس السوبر الإفريقي، والذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، يوم الجمعة الماضي.

إقرأ أيضًا || بنشرقي بعد الإطاحة بالترجي: السوبر الإفريقي مجرد بداية.. والقادم سيكون أفضل

ويستعد الفريقان لـاصطدام جديدبينهما في ربع نهائيدوري أبطال أفريقيا، إذ يستضيف الزمالك مباراة الذهاب على أرضه (يوم 28 فبراير)، على أن يرحل لمواجهة الترجي في رادس في مباراة الإياب (يوم 8 مارس).

وتصدّر اللاعبالمغربي، أشرفبنشرقي، غلاف مجلة”الأهرام الرياضي”المصرية في عددها الجديد، حيث أشارت (في صورة الغلاف) إلى احتفاليته بـ”رمز الوداد”بعد قهرالترجيفي كأس السوبر الإفريقي، وهي الحركة التي قام بها مرارًا بعد انتهاء المباراة بجانب مواطنه محمد أوناجم واللاعب المصري حازم إمام.

إقرأ أيضًا || المصري حازم إمام يُحاكي أوناجم وبنشرقي بـ احتفالية ودادية بعد مباراة الترجي

وقدّم بنشرقي مستوى مميز في كأس السوبر الإفريقي بقطر، إذ تمكن من تسجيل ثنائية في شباك بنشريفية، كما كان قريبًا من تدوين الـ”هاتريك”في اللحظات الأخيرة من المباراة.

كما جذب اللاعب المغربي الأنظار إليه باحتفاليته رفقة مواطنه محمدأوناجم، بالإشارة لـ”رمز الانتماء”لناديه السابقالوداد، ليتصدر باحتفاليته غلاف”الأهرام الرياضي”، مع ردّ المجلة على الترجي قبل المعركتين المتبقيتين في دوري أبطال أفريقيا، بعنوان:”زمالك يا دولة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “احتفالية بنشرقي بـ"رمز الوداد" تتصدر غلاف "الأهرام الرياضي".. والمجلة تردّ على الترجي بعنوان: "زمالك يا دولة"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب